نصائح جمال لا تتطلب استعمالك مستحضرات التجميل

قد تظنين أنّ تعزيز الجمال أمرٌ صعب، يتطلّب منك تضمية ساعات أمام المرآة،أو اقتناء مستحضرات باهظة الثمن، وأنت في هذا الظن خاطئة، فلا داع بتاتاً لكل هذه التعقيدات، حتى تعزّزي جمالك، الأمر أبسط وأسهل ممّا تتوقعين، وياسمينة تخبرك اليوم بأبرز الخطوات التي تحقّق لك هدف الإطلالة الأجمل من دون الاستعانة بأي من مستحضرات التجميل وأدواته!

ias

النوم الكافي: إنّ الحصول على قسط وافر من النوم هو الذي يحقّق لك البشرة النضرة والمشرقة في اليوم التالي، والذي سيغنيك عن استخدام الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء تحت العيون، لأن لن يكون هناك سبب لتشكّل هذه الهالات، ولأنّ وجهك سيكون مرتاحاً إلى حدّ كبير. (حيل جمال غريبة وفاعلة من جيل جدّاتنا).

النظام الغذائي الصحي: عندما تتّبعين نظاماً غذائياً قائماً على الخضار والفواكه، وتبتعدين في شكل كلي عن الدهون والمقالي والأطعمة الدسمة، إعرفي أنّ جمال بشرتك وصحتّها سيشكرك من كل قلبه، لأنّك منحته أثمن ما يحتاج ويريد، وهو التمتّع بصحّة داخلية، منعكسة إشراقاً على المظهر الخارجي.

تناول كميّة وافرة من المياه: المياه جيّدة لجسمك من الداخل والخارج، وهذا ينطبق على صحّة البشرة، الشعر، والأظافر، فبدلاً من تناول المشروبات الغنيّة بالكافيين، مثل المشروبات الغازيّة، والقهوة، والنيسكافيه، إستعيضي عنها بالمياه، واعرفي أن تحسني الاختيار، وتضربي عصفورين بحجر واحد: الصحّة السليمة والجمال المشرق. (أهم حيل الماكياج التي تظهر كل فتاة أكثر جمالاً).

وسادات الساتان: لأنّ إحتكاك بشرتك خلال الليل بوسادات القطن تزيد من احتمال ظهور التجاعيد على بشرتك، فالوقت قد حان لتغيير الغطاء، وإعتماد الساتان بديلاً، بإعتباره ناعماً وخفيفاً على البشرة، ولا يؤذيها على الإطلاق. لا تمرّي مرور الكرام على هذه النصيحة، وطبقيها للحصول على جمال مثالي وشاب. 

إقرئي المزيد: أسباب موجبة تفرض عليك التوقّف عن التدخين لأجل بشرتك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية