نصائح سريعة كي تضمني اختيار الفندق المناسب!

اختيار أفضل فندق

اختيار أفضل فندق

لاقامتك في الفندق التأثير الأكبر على سير رحلتك، فهو عامل راحتك واستقرارك ومدى حسن اختياره خصوصاً في حالات السفر يكاد يكون من المعايير الأهمّ في الحكم على نجاح الرحلة أو فشلها! فكيف تختارين الفندق الأنسب؟ اليك أهمّ النصائح من ياسمينة. 

ias

 

                                          5 فنادق فخمة حملت توقيع أبرز مصممي ودور الأزياء في العالم

 

– الموقع: بغضّ النظر عن أي معيار آخر، عليك اختيار فندق ذي موقع يخدم موضوع رحلتك، فإن كنت تبحثين عن رحلة صاخبة تكثر فيها الرحلات وتتمكنين خلال استكشاف المدينة التي تنزلين فيها، لا يمكنك اختيار فندق في منطقة نائية مثلاً في الريف بغضّ النظر عن روعته. احرصي أن يكون التنقل من الفندق واليه سهلاً وتأكّدي عن وسائل النقل الخاصة والعامة المتاحة. من جهة أخرى تأكّدي من خلوّ محيط الفندق من موانع الراحة والنوم، كأن يكون في وسط المدينة حيث ضجيج المارّة يمنعك الاسترخاء ليلاً نهاراً. 

 

– العراقة: نحن لسنا أبدأ ضدّ أن تجرّبي الفنادق الحديثة خصوصاً مع الحداثة التي تطرأ على القطاع يوماً بعد يوم، ولكن أحياناً عراقة الفندق وانتماؤه الى سلسلة عالمية معروفة يجعله عامل اطمئنان لك يضمن لك الجودة. 

 

                                         اختبار: أي وجهة تختارين لاجازتك الفاخرة؟

 

–  الانطباعات على الانترنت: للتقدّم التكنولوجي في هذا السياق الفائدة الأكبر، فأسماء الفنادق كلّها أصبحت على مواقع الحجز الالكترونية، ولم يعُد يُخفى انطباع روادها على أحد، إذ يمكنك تصفّح آراء كلّ من اختار الفندق على ألاّ تعتمدي على ما هو مكتوب مئة في المئة ولكن عن طريق المقارنة والقراءة ما بين السطور يمكنك استنتاج معلومات مفيدة جداً. 

 

– الخدمات التي يقدّمها: رغم إهمال البعض لهذه النّقطة الاّ أن أهمّيتها لا تقلّ عمّا سبق. فبغضّ النظر عن انبهارك بالصور على موقع الفندق الالكتروني أو بالأخبار التي سمعتها من أصدقائك تأكّدي أن الفندق يقدّم إليك الخدمات التي تحتاجين اليها، من خدمات التنقّل والترجمة في البلدان التي تجهلين لغتها، والانترنت المجاني في الغرف، وخدمة الغرف وإمكانية غسل الملابس وكيّها وغيرها من الخدمات الأساسية. 

 

                                   اكتشفي أفخم فنادق دبي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية