نصائح ضروريّة لتحافظي على إطلالة مواكبة للموضة في العام 2020

نصائح لمواكبة موضة 2020

نصائح لمواكبة موضة 2020

تبحث المرأة عن نصائح لمواكبة موضة كلّ موسم لتحافظ على تميّزها بإطلالات رائعة ومتناسقة تعكس شخصيّتها بأسلوب فريد. فمع تبدّل الصيحات، تتغيّر الألوان والقصّات والتصاميم الرائجة، وتتغيّر أيضًا طرق اعتمادها، وتواكبها المرأة دائمًا لتعتمد منها ما يحاكي ذوقها. من المهمّ أن تعرفي أنّ هناك قواعد كثيرة لتتميّزي بإطلالتكِ هذا الشتاء، وياسمينة ستعرّفكِ عليها وعلى نصائح ضروريّة لتحافظي على إطلالة مواكبة للموضة في العام 2020.

ias
  • أوّلًا وقبل كلّ شيء، عليكِ أن لا تتسوّقي كلّ ما هو مواكب للموضة، وذلك يشمل الملابس والأكسسوارات على حدّ سواء، إذ قد تكون هناك صيحة رائجة لا تليق بجسمكِ مثلًا. وبدلًا من ذلك، احرصي على انتقاء ما يليق بك. فعلى سبيل المثال عليكِ أن تعرفي كيف تختارين النظارات وفقًا لشكل وجهكِ، وكيف تختارين الملابس الملائمة لشكل جسمكِ.
  • حافظي على ترتيب خزانتكِ كي تجدي القطع التي تريدين ارتداؤها بسرعة من دون أن تقضي وقتًا طويلًا بالبحث عنها، خصوصًا إذا كنتِ على عجلة من أمرك. في هذا الإطار، ضعي التصاميم أو الألوان المشابهة في جارور أو درفة منفصلة، فذلك سيسهّل عليكِ مهمّة التنسيق.
  • احرصي على تنسيق قطع الملابس التي ترتدينها مع بعضها، إن من حيث الألوان أو القصّات أو التفاصيل التي تتزيّن بها. وقد عرّفناك في موضوع سابق عن طرق ارتداء الملابس نفسها بمختلف التنسيقات لإبعاد الملل عن إطلالاتكِ، لذا تابعيه واستوحي منه.
  • اختاري الألوان التي تعكس شخصيّتك وأسلوبكِ والتي تتناسب مع لون بشرتكِ، واحرصي على أن تعتمدي ألوانًا متناسقة مع بعضها البعض. فاللون الأسود وتدرّجات النيود تليق مع كلّ الألوان تقريبًا وهي تتناسب مع المرأة التي تفضّل الإطلالة الناعمة، في حين عليكِ أن تنتبهي حين تختارين الألوان المشرقة، إذ لا تتناسب كلّها سويًّا.
  • لا تقلقي من تنسيق القطع المزيّنة بنقشات مختلفة لتتميّزي بإطلالة جريئة، على شرط أن تكون النقشات متناسقة بأشكالها وألوانها. ومن النقشات الرائجة في شتاء 2020، نذكر لكِ الـ gingham، الأزهار، الخطوط، الأشكال الهندسيّة، طبعات نقشات الحيوانات وغيرها.
  • تسوّقي قميصًا باللون الأبيض إذا لم يكن متوافرًا في خزانتكِ، فهو من قطع الملابس الأساسيّة إذ يمكن تنسيقه مع الإطلالات الكلاسيكيّة والعصريّة والكاجوال وغيرها.
  • لا تنسي اعتماد الأكسسوارات لتضفي الحيويّة والتميّز على إطلالتكِ، فقد برزتتصاميم أكسسوارات لا غنى عنها في شتاء 2020. اختاري الموديلات التي تعجبكِ وتناسب ملابسكِ من قبّعات وعقود وحقائب ونظارات شمسيّة وغيرها، وتم]ّزي بإطلالة رائعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية