هل ترغبين في أن يتجاوز عدد متابعيك على انستقرام المليون؟ اليك نصيحة هذه النجمة!

هل ترغبين في أن يتجاوز عدد متابعيك على انستقرام المليون؟ اليك نصيحة هذه النجمة!

تغيّر مفهوم الشهرة في السنوات القليلة الاخيرة وذلك بعد أن ظهر ما يعرف بالفاشونيستا ومدونات الموضة والجمال اللواتي اكتسبن شهرتهن بفضل مواقع التواصل الاجتماعي، والصور التي ينشرنها على انستقرام. وبالتالي لا داعي لأن تكوني ممثلة أو مغنية ناجحة لتصبحي مشهورة، بل يكفي أن تنجحي في التقاط الصور الناجحة لتصبحي واحدة من أكثر النساء تأثيراً.

ias

وبعد أن كنا قد استعرضنا لك سابقاً أصول التقاط صورة السيلفي وغيرها من الصور التي تنشرينها على انستقرام، ها هي ريبيكا هاروب الاسترالية البالغة من العمر 19 سنة والتي تعتبر نجمة الانستقرام تقدّم لك النصائح الكفيلة بجعل عدد متابعيك يتجاوز المليون:

1- الألوان: من أولى النصائح التي تقدمها نجمة الانستقرام الاسترالية لتصبحين مشهورة على انستقرام هي الالتزام بتدرجات ألوان معينة أثناء نشر الصور. أي أن تكون الصور الـ6 الأولى متجانسة في اللون وذلك عبر التحكم بالاضاءة ودرجات الألوان.

2- إظهار وجهك الحقيقي: أحياناً تميل المرأة الى اخفاء هويتها ووجهها الحقيقي على انستقرام، لكن بحسب ما ذكرت ربيكيا هاروب فإن ما يزيد من نجوميتك على انستقرام هي الكشف عن هويتك الحقيقية وذلك في أن تكون صورك قريبة من الواقع.

3- قصص انستقرام: لتزيدي من نجوميتك وشهرتك على انستقرام، يجب أن تصبح Stories اي خدمة القصص المصورة حليفتك الاساسية وتستخدمينها لتنشري تفاصيلاً عن حياتك من دون الكشف عن خصوصيتك. بمعنى آخر عليك ايجاد التوازن ما بين الحفاظ على الخصوصية ومشاركة التفاصيل، فهذا ما يثير فضول المتابعين اكثر ويجعلهم يترقبونك.

اقرئي المزيد: ملامحك تتغير في السيلفي وأنفك يبدو أكبر بحوالي 30%… اليك أفضل الطرق لعلاجه!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية