4 نصائح لتتغلّبي على الشعور بالحرج في ليلة الدخلة

نخبرك عن نصائح لتتغلبي على الشعور بالحرج في ليلة الدخلة، والذي قد يُفسد اللحظات الجميلة التي من المفترض أن تكون الأجمل في الأيام الأولى للزواج، خصوصًا إذا لم تكوني على اطّلاع بأهم الأمور التي تحدث في ليلة الدخلة.

ias

هذا الحرج يراودكِ غالبًا بسبب ما تردّده لك صديقاتك أو والدتك من شائعات غير صحيحة عن ليلة الدخلة، ولكن في إمكانكِ تخطّيه بسهولة إذا التزمتِ بالنصائح التالية.

تقرّبا من بعضكما قبل ممارسة العلاقة الزوجية

ليس بالضرورة أن تتمّ العلاقة الزوجيّة فور دخولكِ وزوجكِ الغرفة بعد الزفاف، فهذا الأمر سيُشعركِ حتمًا بالحرج. لذا، اجلسي وزوجكِ في أجواء رومانسيّة، وتحدّثا بمواضيع خاصّة وعن المشاعر التي يكنّها كلّ منكما تجاه الآخر، وبعدها تقرّبا من بعضكما رويدًا، فابدآ بالقبلات والعناق وملامسة الجسد، قبل الإيلاج.

كيفية التغلب على الحرج في ليلة الدخلة
سيزول القلق والتوتّر والحرج عندما تتقربين من زوجك

صارحي زوجكِ بالأمر

أخبري زوجكِ أنك تشعرين بالإحراج والتوتّر لأنّها المرّة الأولى التي تختلين معه بها، واطلبي منه أن يتفهّم أنّكِ قلقة ممّا سيحصل بينكما، وأنك تحتاجين لبعض الوقت لتقبّل الأمر. عندها، سيهدّئ من روعك ويحاول كسب ثقتكِ به.

أقنعي نفسكِ بأن ما سيحدث أمر لا بدّ منه

لا تشعري أبدًا بالإحراج، فالرجل الموجود معكِ في الغرفة أصبح زوجكِ، وعاجلًا أم آجلًا ستحدث العلاقة بينكما، فلما إضاعة الوقت؟ فكّري بهذا الأمر، واقتربي من زوجكِ ولتبدأ قصّة حبّكما الجديدة…

عزّزي ثقتك بنفسكِ

من الضروري أن تكوني واثقة بنفسكِ بهذه الليلة كي لا تشعري بالإحراج، ولتعزيز ذلك، اهتمّي بنفسكِ، فبعد الاستحمام سرّحي شعركِ وطبّقي كريمات العناية بالبشرة ورشّي العطر، وارتدي تصاميم لانجري تجذب زوجكِ إليكِ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية