5 نصائح لتقضي وزوجك شهر عسل مثالي مهما كانت الوجهة التي تزورانها

نصائح لتقضي وزوجك شهر عسل مثالي

نخبرك اليوم عن نصائح لتقضي وزوجك شهر عسل مثالي، كي لا تواجها أي مشاكل تؤثر على علاقتكما ورابط الحب القوي الذي يجمعكما، إذ عليكما أن تحرصا على قضاء أجمل اللحظات في حياتكما، حتّى ولو كنتما تفكّران باعتماد أجمل الافكار لشهر عسل رائع في المنزل.

ias

يشكّل شهر العسل فرصة لك ولزوجك للاسترخاء بعد أشهر طويلة من الضغوطات والتعب، ولتستمتعا بصحبة بعضكما إلى أقصى حدّ، لتعودا بعدها وتبدآ حياة زوجية سعيدة. ولأنّ شهر العسل هو أمر تختبراه مرّة في الحياة، لا بدّ أن يكون رائعًا، وفي ما يلي، نعرض لك أبرز النصائح لتحقيق ذلك.

خصّصا وقتًا معيّنًا لكل ما ستقومان به

نصائح لتقضي وزوجك شهر عسل مثالي
نظّما الأنشطة التي تقرران ممارستها

عندما تختارا وجهة شهر العسل، ابحثا عن ما بإمكانكما القيام به هناك، وقسّما الأوقات المخصّصة لكلّ نشاط ستقومان بها، بما في ذلك استكشاف المعالم الأثرية والطبيعية، التسوّق، الاسترخاء، ممارسة النشاطات الممتعة وغيرها.

لا تستخدما الهواتف

نصائح لتقضي وزوجك شهر عسل مثالي
أوقاتكما ستكون أجمل من دون الهواتف

هذا الوقت مخصًّص لكما فحسب، فتوقّفا عن مراسلة الأصدقاء وأفراد العائلة، واستفيدا من كلّ لحظة لتستمتعا، واستخدما الهاتف فقط لالتقاط الصور، أو استغنيا عنه تمامًا من خلال استبداله بكاميرا.

لا تقلّدا أحد معارفكما

نصائح لتقضي وزوجك شهر عسل مثالي
اختارا الوجهة التي تحبانها

لا تختارا وجهة معينة لمجرّد أنّ ثنائيًّا تعرفانه قضى فيها أجمل الأوقات. فما يثير اهتمام غيركما قد لا يبدو مهمًّا بالنسبة لكما، وبالتالي ستقضيان شهر عسل مملّ جدًا وليس على قدر توقّعاتكما أبدًا. إذً، اتّفقا على الوجهة التي ستجدان فيها كلّ ما يلبّي متطلّباتكما. وقد أخبرناك سابقًا عن أجمل وجهات شهر العسل الرومانسية.

من غير الضروري أن يكون بعد الزفاف مباشرة!

نصائح لتقضي وزوجك شهر عسل مثالي
اقضيا شهر العسل ولو بعد أشهر من العرس

من قال أنّ شهر العسل يجب أن يكون بعد العرس مباشرة؟ فقد ترغبين وزوجك بزيارة وجهة لا تكون جميلة في الموسم الذي تقيمان في عرسكما، وبدلًا من أن تختارا وجهة أخرى، انتظرا ليحين الوقت المثالي لتزورا المكان الذي تحلمان باستكشافه.

اختارا الوجهة سويًّا

نصائح لتقضي وزوجك شهر عسل مثالي
اتّفقا على الوجهة التي تعجبكما سويًّا

لا تختاري وجهة شهر العسل بنفسك، ولا تدعي خطيبك يفعل ذلك. فليكتب كلّ منكما قائمة بالأماكن التي يرغب بزيارتها، واتّفقا أخيرًا على الذهاب إلى مكان تجدان فيه ما تعتقدان أنّه سيتيح لكما قضاء أوقات لا تنتسى. وبالمناسبة، إليك أروع وجهات شهر العسل لعشاق المغامرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية