أروع وجهات شهر العسل الرومانسية للعام 2021

اروع وجهات شهر العسل الرومانسية للعام 2021

نخبرك عن اروع وجهات شهر العسل الرومانسية للعام 2021 وعن ما تحويه من روائع والأنشطة التي بإمكانك وزوجك القيام بها فيها، لتختارا من بينهما الأفضل بالنسبة لكما، ولتقضيا أمتع الأوقات، من دون أن تنسي تجنّب الامور التي تبعد زوجك عنك في شهر العسل.

ias

هذا العام، استعدي وزوجك لقضاء عطلة مذهلة لا تنتسى! فوجهات السفر المتاحة أمامكما كثيرة، وفيها أجمل المنتجعات والمعالم الطبيعية والأثرية والمطاعم، فضلًا عن أماكن بإمكانكما ممارسة فيها الكثير من الهوايات. 

بحيرة كومو

اروع وجهات شهر العسل الرومانسية للعام 2021
زورا حيرة كومو لتقضيا أروع الأوقات

بحيرة كومو الإيطالية هي من أروع الوجهات لشهر العسل، فهناك، بغمكانكما القيام برحلة في البحيرة على متن أحد القوارب، واستكشاف أجمل الفيلات الأثرية على ضفافها، والتنزّه سيرًا على الأقدام بقربها، وبالطبع، ستستريحان في المقاهي والمطاعم التي تقدّم اشهى الأطباق الإيطالية.

جزر المالديف

اروع وجهات شهر العسل الرومانسية للعام 2021
المالديف هي من أروع الوجهات الرومانسية

إنّها من أروع الجزر الرومانسية، وإذا كنت تخطّطين وزوجك لزيارتها، فستقضيان أجمل الأوقات. فشواطئها هي من الأجمل في العالم، وهي تشتهر بالفلل العائمة على مياهها التي تتيح لكما قضاء أوقات هادئة مليئة بالرومانسية، ومنتجعاتها التي توفّر أهم الخدمات لإقامة مثالية، مثل التدليك ومطاعمها الخارجية التي تقدّم الأطعمة المحليّة والعالمية. 

بالي في إندونيسيا

اروع وجهات شهر العسل الرومانسية للعام 2021
بالي هي من الوجهات المميزة لشهر العسل

كثيرة هي الأمور التي بإمكانك وزوجك القيام بها في بالي. هناك، ستستكشفان الحضارة الإندونيسية من خلال المعابد القديمة والآثار التي تذهل من ينظر إليها، وستقضيان أوقاتًا في غاية الرومانسية في أحضان الطبيعة، ولا تفوّتا رؤية الحيوانات الموجودة هناك.

جزيرة تاهيتي

اروع وجهات شهر العسل الرومانسية للعام 2021
استكشفا أروع المعالم الطبيعية في جزيرة تاهيتي

تاهيتي هي أكبر جزيرة في بولينيزيا الفرنسية، وهي تحتوي على أجمل الشواطىء والشلالات والبحيرات، إضافة إلى بركانين هامدين. وإضافة إلى هذه المعالم الطبيعية الرائعة، أنتما أمام خيارات رائعة من المنتجعات الفاخرة التي توفّر كما خدمات مثالية لقضاء عطلة رومانسية. ولذا، نذكّرك باتّباع طرق تكسر روتين العلاقة الحميمة في شهر العسل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية