نصائح للعروس لتنال إعجاب عريسها في شهر العسل

نصائح لتنال العروس اعجاب العريس في شهر العسل

لتنال العروس إعجاب العريس في شهر العسل، لا بدّ من أن تقوم بخطوات تعزّز ذلك. ونحن لا نتحدّث هنا عن الاهتمام بإطلالتكِ فحسب، إنّما بطريقة تعاملكِ معه، لتضمني أن يراكِ الأروع ويزداد غرامه بكِ. 

ias

شهر العسل هو الوقت الأنسب لتثبتي لعرسكِ أنّه محظوظ جدًّا لاختياركِ زوجة له. وبعد أن أخبرناكِ عن أمور ينتظرها الرجل من زوجته، سنكشف لكِ في هذا الموضوع عن أبرز النصائح التي تعزّز مشاعر حبّه تجاهكِ، ليغرم بكِ أكثر وأكثر، في هذه الفترة، وطوال الأيام التي ستمضيانها سويًّا. 

فاجئيه بأجمل تصاميم اللانجري

فاجئي زوجكِ بتصاميم مختلفة من اللانجري في كلّ مرّة لتجذبيه إليكِ، واختاريها بتصاميم مثيرة وألوان جميلة، أبرزها الأبيض والأسود والأحمر. لتجذبيه أكثر، نسّقيها مع صندل بالكعب العالي، أو حذاء Pump كلاسيكيّ، فهكذا، ستتميزين بإطلالة فائقة الروعة، وستشعلين شرارة الحبّ في قلب زوجكِ، ولن تفارق إطلالاتكِ هذه ذاكرته، ليرغب بكِ بشدّة كلّما تذكّرها!

اهتمي بإطلالتكِ الجماليّة

يحب الرجل أن يرى زوجته جميلة في كلّ لحظة، ومن أكبر الأخطاء التي تقع بها العروس في شهر العسل، عدم الاهتمام بإطلالتها عند الاستيقاظ صباحًا. فمن المهم أن تغسلي وجهكِ وتضعي مسحضرات العناية بالبشرة، لتحافظي على إطلالة متألّقة، ولا تنسي تسريح شعركِ ليراك جميلة كما في أيام خطوبتكما. كذلك، من المهمّ أن تطبّقي هذه الخطوات أيضًا قبل الخلود إلى النوم.

حضّري له جلسة رومانسيّة

أثبتي لزوجكِ أنّكِ امرأة مثاليّة ستهتمّين به طوال حياتكما سويًّا، وستوفّرين له ما يجعله سعيدًا. يمكنكِ أن تحضّري له عشاء رومانسيًا لتقدّمي له طبقه المفضّل، أو مثلًا جلسة تقومين خلالها بتدليكه ليسترخي، أو أن تملئي حوض الاستحمام بمياه ساخنة ليقضي معكِ لحظات سعيدة. هذه الخطوات ستجعله سعيدًا جدًا، وستنالين إعجابه أكثر وأكثر إذا قمت بها في مختلف أيام شهر العسل.

اهتمّي بإطلالته…

يحبّ الرجل الاهتمام كثيرًا، وتعجبه كثيرًا المرأة التي تهتمّ به. ونحن لا نتحدّث هنا عن الواجبات الزوجيّة، كتحضير الطعام أو ممارسة العلاقة الحميمة، إنّما عن أمور أخرى مثل الاهتمام بإطلالته. ساعديه مثلًا في ارتداء ساعته، عدّلي ياقة قميصه، أو ثبّتي أزرار الأكمام، كما يمكنكِ أن تساعديه بتنسيق ملابسه، فما رأيكِ مثلًا بتحضير ملابسه وتنسيقها بما يناسب أسلوبه لتكون جاهزة ليرتديها عندما ينتهي من الاستحمام؟ 

لا تنسي وضع العطر!

من الخطوات التي تقوم بها المرأة الذكيّة كي تجعل زوجها منجذبًا إليها دائمًا، وضع العطور التي تتميز بتركيباتها الأنثوية والناعمة. ابتعدي عن العطور القويّة، واختاري تلك الناعمة التي تمزج بين نفحات الأزهار الجميلة، فهي من أكثر العطور التي يحبّ الرجل أن يستمتع برائحتها كلّ ما اقترب من زوجته. ولتبقى رائحة جسمكِ جميلة، اختاري سائل الاستحمام ولوشن الجسم بنفحات أنثوية أيضًا، لتقرّبكِ زوجكِ أكثر إليكِ حتّى خلال ساعات النوم. وهنا، نذكّركِ بنصائح للعطور خاصّة بالعروس لتنال إعجاب عريسها في شهر العسل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية