نصائح لتنحيف خصر العروس قبل حفل الزفاف

من أكثر المناطق التي تتضايقين بقوّة عندما تكتسب وزناً زائداً هي الخصر، ربّما لأنّ نحافته لطالما كانت معياراً للأنوثة. إذا كنت من العرائس اللواتي يعانين من تكدّس الدهون في منطقة الخصر، إعرفي أنّك ستحصلين على فرصة رائعة في التعرّف على مجموعة من النصائح التي تبدّد هذه المشكلة، وتعيد لك الشكل الخارجي الذي تحلمين به قبل موعد اليوم الكبير:

ias

  • من المهم أن تعرفي أنّ خسارة الوزن في منطقة معيّنة من جسمك يجب أن تكون متواكبة مع خسارة الوزن ككل، فالأجدى بك هو بدء نظام غذائي حقيقي ومدروس، تخفّفين فيه عدد السعرات الحرارية لتلاحظي النتيجة على جسمك ككل، وعلى محيط خصرك بشكل خاص. (نصائح ريجيم لتنحيف ذراعي العروس قبل حفل الزفاف).
  • إختاري أنواع الأطعمة بحكمة، وانتبهي إلى أن تكون ذات كثافة الطاقة  قليلة! كثافة الطاقة هي كميّة السعرات الحرارية الكثيرة في كميّة قليلة من الطعام. لذا ابتعدي تماماً عن كل ما هو دسم مثل الحلويّات، والبطاطا المقلية، واللمأكولات الغنيّة بالدهون، واستعيضي عنها بالفواكه والخضار وكميّة معتدلة من الحبوب.
  • لا تتردّدي في أن يكون لديك وجبات فرعية بين الوجبات الأساسية الثلاث، شرط أن تعرفي ما هي الأطعمة التي يمكنك اختيارها لها، مثل الفاكهة، حبتان من الشوكولا الداكنة، أو حبّة صغيرة جداً من الشوكولا البنيّة. (أسئلة على العروس توجيهها للطبيبة النسائيّة قبل الزواج).
  • انتبهي إلى نوعيّة السوائل التي تدخل إلى جسمك، وابتعدي عن العصائر الاصطناعية والمشروبات الغازية، واعرفي الكميّة المتاحة لك من العصائر الطبيعية. هذا الإتجاه هو الذي يمنع من تجمّع المشروبات في منطقة الخصر. وهنا ننصحك أن تركزي على المياه، وتشربي ما يعادل ثمانية أكواب يومياً.
  • إختاري ممارسة أنواع الرياضة التي تنحّف الخصر، والتي تخفّف من هذه الدهون المتجمّعة فيه، واجعلي زيارة النادي شبه يومية قبل ثلاثة أشهر من موعد حفل الزفاف لتحصلي على نتيجة مثاليّة.

إقرئي المزيد:نصائح تضمن للعروس خسارة الوزن قبل حفل الزفاف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية