نصائح ريجيم لتنحيف ذراعي العروس قبل حفل الزفاف

نصائح ريجيم لتنحيف ذراعي العروس قبل حفل الزفاف

آخر ما تريدينه يوم الزفاف أن يشاهد المدعوين تلك الدهون الزائدة في المنطقة العلوية من ذراعيك، والتي تظهر كترهلات خصوصاً عند الرقص أو عناق العريس. لأننا حريصات على حلّ كل مشاكلك، لتكوني العروس الأجمل والأكثر راحة مع جسمها وشكلها الخارجي، أتينا لك بباقة من النصائح المفيدة في نظامك الغذائي التي تساعدك على فقدان الوزن من هذه المنطقة في جسمك. إتبعيها بالتفاصيل: 

ias

  • خفّفي قدر الإمكان من تناول النشويات، لأنّ البعض منها لا يقدّم أي إفادة لصحتك، بل كل ما يفعله هو زيادة وزنك والتجمّع من خلال الدهون في مناطق معينة في جسمك، أبرزها الذراعين. واحرصي على أن تكون كمية الكربوهيدرات هي الأقل في نظامك الغذائي، لأنها سبيلك الأوحد لتحقيق النجاح في أي نوع ريجيم تتبعينه.
  • من الأفضل لك أن تعملي على ألاّ تتناولي مشروبات غنية بالسكّر، وأن تمتنعي عنها تماماً، لأنها تعدّ الأكثر تأثيراً في إفشال الوصول إلى هدفك، وتؤثّر سلباً على شكل ذراعيك ووزنهما. (نصائح تضمن للعروس خسارة الوزن قبل حفل الزفاف).
  • ننصحك بالتوقّف عن الطعام قبل ساعتين من الخلود إلى الفراش، لأنك بذلك تتجنّبين تكدّس الدهون، وتساعدين جسمك على حرقها قبل التوقّف عن الحركة تماماً قبل النوم.
  • أتركي الأطعمة الغنية بالدهون والوجبات السريعة والمقالي والمشروبات الغازية في مكانها، وانسيها بشكل كلي، لأنك لن تصلي إلى النتيجة المرجوة في حال تناولت أي صنف منها. فهي كفيلة بأن تزيل أي أثر للرشاقة من جسمك.(خطوات تنحيف دهون البطن قبل أسبوع واحد من الزفاف).
  • أكثري من تناول المياه، وخذي حاجتك خلال اليوم الواحد. هذه النصيحة لها الكثير من الفوائد على الصعد كافة، جمالياً وصحياً ونفسياً.

إقرئي المزيد: مشروبات ساخنة تخفف وزن العروس قبل موعد الزفاف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية