5 نصائح لاعتماد الجوارب الطويلة بالطرق الصحيحة

5 نصائح لاعتماد الجوارب الطويلة بالطرق الصحيحة

اعتماد الجوارب الطويلة بالطرق الصحيحة هو أمر في غاية الأهمية لتحافظي على إطلالة مثالية ومطابقة لقواعد الموضة الرئيسة، وهي على الرغم من أنّها تتوافر بتصاميم رائعة، إلّا أنها تفسد إطلالتكِ إذا لم تعتمديها بالطرق الصحيحة.

ias

يبدو أن تصاميم الجوارب الطويلة سترافقنا في مواسم العام 2020، إذ رصدناها في مختلف عروض الأزياء بعد أن كانت رائجة جدًا في الموسم السابق. فقد أتت بألوان ناعمة وحيوية وداكنة، وتزينت بتفاصيل لافتة في بعض الأحيان، لتمنحكِ لمسات استثنائية من التميز. ولكن احذري من اعتمادها بأسلوب خاطىء، إذ ستؤدّي حتمًا إلى نتائج كارثية في إطلالتكِ! لذا، تعرّفي مع ياسمينة على نصائح لاعتماد الجوارب الطويلة بالطرق الصحيحة، ولتنعمي بالتالي بإطلالة مثالية ورائعة. 

  1. إياك واعتماد الجوارب الطويلة كسروال، حتّى وإن كانت مصنوعة من قماش سميك، لذا لا يمكنك أن ترتديها مع قميص أو تيشيرت أو كنزة فحسب، إنما احرصي على تنسيقها مع شورت أو فستان أو تنورة.
  2. كوني حريصة باختيار لون الجوارب الطويلة، إذ يجب أن تكون متناسقة مع ألوان الملابس التي ترتدينها، وهذه خطوة يجب أن توليها أهمية كبيرة إذا كنت ستعتمدين جوارب بألوان مشرقة كالأحمر والأصفر.
  3. اعتمدي الجوارب المزينة بنقشات مع ملابس ناعمة، فالكثير من النقشات وخصوصًا إذا كانت غير متناسقة تبعد الأناقة عن إطلالتكِ، فاعتمديها الجوارب المزينة برسمة الأزهار على سبيل المثال مع فستان بلون موحّد.
  4. اختاري الجوارب التي تتناسب مع فئتك العمرية، فابتعدي تمامًا عن تلك المشرقة والجريئة إذا كنتِ قد تخطّيتِ الثلاثين، وننصحكِ باختيارها باللون الأسود الذي يعكس الأنوثة، فالألوان الساطع والنقشات هي أنسب للأسلوب الشبابيّ.
  5. لا تعتمدي الجوارب القصيرة أبدًا فوق الطويلة، إلّا إذا كنتِ ستنتعلين بوتس عالي فقط. غير ذلك، أنت مجبرة على ارتداء الجوارب الطويلة لوحدها، فتخيّلي كم ستكون إطلالتكِ كارثية إذا اعتمدتِ هذا الخطأ الكبير.

هذه النصائح الخمسة ضرورية جدًا، فطبّقيها وابتعدي أيضًا عن الأخطاء التي تجعل إطلالتكِ كارثيّة في المناسبة، لتجذبي الأنظار بروعتكِ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية