Yasmina

نصائح للعروس تضمن لها السعادة في رحلة شهر العسل

نصائح للعروس للشعور بالسعادة في شهر العسل

على رغم كل ما تتعرّض له العروس من ضغوطات خلال تحضيرات الزفاف، ومن لحظات عصيبة تمرّ بها، تختفي كلياً من ذهنها لمجرّد التفكير لثوان معدودة لما ينتظرها بعد انقضاء حفل الزفاف: شهر العسل. فالفتاة بطبيعتها الرومنسيّة تنتظر بشوق اللحظات التي تجمعها مع الرجل الذي اختارته رفيقاً لدربها، ولكن بعض العرائس قد لا يصلان إلى السعادة التي تمنينها أو حتى توقعنها، والأجدى هنا الإصغاء إلى نصائح ياسمينة حتى لا تكوني واحدة منهنّ، وحتى تضمني المشاعر الإيجابية في شهر العسل:

  1. لا تضيعي وقتك في أي جدال مع عريسك، وحاولي تفاديها بشكل شبه مطلق، فالمناقشة السلبية بين العروسين، مهما كان سببها بسيطاً أو حتى سخيفاً ستفسد من دون أن تشعري الطابع الإيجابي للعلاقة المنتظرة. (حيل رومنسية تجذبين بها العريس في شهر العسل).

  2. أنت اليوم أمام رجل جديد، فلا تظني أنّ العلاقة خلال الخطوبة هي نفسها بعد الزفاف، وتوقّعي أن تلحظي أموراً غير مسبوقة من زوجك، فلا تبدئي بالتأفّف، وتذكري بأنّ الأيّام المقبلة وحدها كفيلة بأن تقربكما من بعضكما أكثر.

  3. كوني إيجابيّة، وارسمي الابتسامة دائماً على وجهك، ودعي الرجل الذي أمامك يشعر هو أيضاً بالفرح الكبير الذي ينتابك في هذه المرحلة، لا تدخلي أي أثر للدراما في علاقتكما، وكوني المرأة المحبّة والمغامرة والمليئة بالحيويّة.

  4. مهما كنت خائفة من العلاقة الحميمة، حاولي قدر الإمكان التغلّب على مخاوفك، ولا تضعي في ذهنك أي أمر سمعتها عنها، لا تتقعي شيئاً، واتركي الأمور تمشي بسهولة ويسر، ولا تنسي عدم التصرّف للأطفال، وكأنّك غير مدركة لما أنت قادمة عليه. (5 نشاطات بسيطة على كل ثنائي القيام بها خلال شهر العسل).

  5. حافظي على جمال مظهرك الخارجي، لأنّ رؤية الإعجاب في عيني زوجك، يغذّي ثقتك بنفسك، ما ينعكس سعادة حتمية عليك.

إقرئي المزيد: لهذه الأسباب تستحقين السعادة

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر