نصائح للعروس حتى تأسر قلب العريس في حفل الزفاف

نصائح للعروس تأسر قلب العريس في حفل الزفاف

نصائح للعروس تأسر قلب العريس في حفل الزفاف

من الطبيعي أن يكون اليوم المنتظر لكما معاً، فطالما حلمتما في النهار الذي يعلنكما زوجاً وزوجة على الملأ، لتبدءا معاً حكاية العمر السعيدة. وفي حفل الزفاف يمكنك أن تتأكدي من حماسته الكبير للمناسبة، التي يمكن أن توزاي حماستك، أو تفوقها في كثير من الأحيان، ولكن ياسمينة التي تعشق تعزيز الحب في قلبيكما تلفتك إلى عناصر جديدة تساعدك في أسر قلبه بقوّة في مناسبتكما المميّزة:

ias

 

          5 قرارات على العريس إتخاذها خلال تحضيرات الزفاف

 

– جمالك: من الضروري أن تختاري إطلالة الزفاف التي تعرفين أنّها ستنال إعجابه، وهنا عليك التركيز على تسريحة الشعر والماكياج اللذين يحبهما، وثوب الزفاف الذي تظنين أنّه سيرضى عنه، فالخطأ الأكبر عدم التفكير في رأيه وذوقه عند اختيار العناوين العريضة لإطلالتك، لأنّ هدفك الأول يكمن في إرضائه قبل الآخرين. 

 

– حبّك له: من الطبيعي أن تستغلي هذه المناسبة للتعبير عن الحب الكبير الذي يجمعكما، متنبهة إلى جعله يشعر بمدى سعادتك لأنّك حملت اسمه، وستكونين الزوجة التي يريد، بشرط التصرّف بإعتدال دوماً  ، أي ألا يتعدى التعبير عن الحب الحدود الاجتماعية المقبولة. 

 

            وسائل تعبير عن حب العروس لعريسها يوم الزفاف

 

– اهتمامك بمدعوّيه: سيطير من الفرح في حال شعر أنّ اهتمامك بمدعوّيه يوازي اهتمامك بالمدعوّين الذين أتوا من قبله، فبهذا سيشعر بالإطمئنان أنّك بالفعل تشعرين أنك وهو واحدٌ، وأنّ كل ما يعنيه يهمك أيضاً، ووجهك البشوش وسلامك الدافئ عليهم سيجعل عيناه يشعان سعادة وفخراً بك. 

 

– تحضير مفاجأة له: من المميّز في حفل الزفاف أن تحضري لمفاجأته في أي ناحية تختارينها، كأن تغني له أغنية خاصة بكما، أو تعرضي فيلم فيديو يؤرشف علاقتكما، فهو حتماً سيقدّر تعبك لتحضير مفاجأة تسعد قلبه، في خضم ضغوطات التحضير لزفافك. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية