Yasmina

نصائح للعروس عند شراء اللانجري والملابس الداخلية

نصائح للعروس عند شراء اللانجري والملابس الداخلية

يعد اللانجري والملابس الداخلية الجزء الأهم في جهاز الزفاف عند عدد كبير من العرائس، فنجدهنّ وما إن يُعلنّ الخطوبة، حتى يبدأن بالتبضّع وشراء الموديلات المختلفة، هذا إضافة إلى مجموعة الهدايا الكثيرة التي يتلقينها من ملابس نوم من المقرّبين. إذا كنت إحدى هؤلاء العرائس، فأنت حتماً واجهت مشكلة أساسية وهي العدد الكبير للملابس التي لا تأخذينها كلّها إلى منزلك الزوجي، كما كنت تظنين. لتفادي الوقوع في هذه المشكلة، ياسمينة تزوّدك بالنصائح التالية:

  • إبحثي عن الموديل الذي يناسب جسمك، وليس الذي وجدته جميلاً على جسد هذه العارضة أو تلك، فقد يكون غير مناسب لك، واختاري ما يليق بك ولا يظهر عيوبك بشكل كبير. (أجمل موديلات اللانجري لليلة زفافك).
  • أنظري إلى اللون الذي يناسب لون بشرتك وعينيك، ويظهرك أكثر جاذبيّة وجمالاً، واعرفي أنّه من الضروري أن تعرفي اللون المفضّل لدى الشريك عند اختيار هذا النوع من الملابس.
  • لا تكثري من كمية القطع بشكل مبالغ فيه، وتذكّري أنك ستقومين بالتبضّع بعد الزواج، وليس من داع إلى التفكير أنّك لن تنزلي إلى السوق مجدداً في المرحلة الأولى من زفافك. (4 عناوين لتشبهي عارضات فيكتوريا سيكريت ليلة الزفاف الأولى).
  • إعمدي الى التنويع، فلا تشتري نوعاً محدداً فقط من اللانجري، بل إحرصي على أن يكون لديك قميص النوم الرقيق، والبيجاما ذات السروال، والفستان القصير، وحمّالة الصدر والسروال الداخلي، وما إلى ذلك من موديلات متنوّعة.

إقرئي المزيد: موديلات لانجري يجب أن تأخذها العروس إلى شهر العسل

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر