نصائح للعروس لإرضاء العريس ليلة الزفاف الأولى

خطوات إرضاء العريس ليلة الزفاف الأولى

على رغم الهواجس التي تنتابك في أولى الليالي التي ستجمعك مع عريسك، وعلى رغم الكثير من الأفكار المتضاربة التي تراودك، يبقى هاجسك الأكبر هو النجاح وإرضاء الشريك وعدم القيام بأي خطوة تزعجه أو تخيّب أمله. النقطة الأهم هنا قبل التطرّق إلى إسداء أي نوع من النصائح هو جلسات المصارحة التي من المفترض أن تكوني قد قمتي بها برفقة عريسك قبل حلول الموعد، ليتفهّم كل هذه الظنون والهواجس. ومن بعدها، إصغي لهذه النصائح من ياسمينة لتضمني إرضاءه في ليلة الزفاف الأولى!

ias
  • من المهم جداً أن تعرفي أنّ الرجل لا يحب المرأة التي لا تعبّر عن مشاعرها بصراحة، ولا تعرب عن سعادتها لوجوده معها، لهذا من الضروري أن تحسني التعبير عمّا يخالجك من مشاعر وأحاسيس بصورة واضحة ومن دون أي مواربة. (اختبار: على أي ليلة زفاف ستحصلين؟).
  • أكثر الأمور التي تفسد ليلة الزفاف الأولى هو خجل العروس الذي من المفترض أن تتخلي عنه تماماً ليلة الزفاف، لأنّه عائق من الوصول إلى علاقة إيجابية تجمعكما. من المقبول أن تشعري بالخجل في اللحظات الأولى، وهذا أمرٌ طبيعي، ولكن أن يستمر الحال معك على هذا المنوال لفترة طويلة، هو أمر لن يرضي عريسك مطلقاً.
  • ارتدي اللانجري الذي يظهر أنوثتك، ومع بعض الحيل النسائية من المفروض أن تعرفي الستايل الذي يفضّله واللون الذي يجده الأجمل، ليس هناك ضرورة أن تلتزمي بالأبيض في ليلة الزفاف الأولى، إذا كان عريسك لا يحب هذا اللون. (نصائح للعروس لتعزيز الحب بينها وبين العريس ليلة الزفاف).
  • اعتني بجمالك بصورة دقيقة، خصوصاً من ناحية تنعيم البشرة بواسطة المستحضرات والكريمات المناسبة، ومن ناحية تعطيرها من خلال انتقاء العطر الجذاب الذي يأسر قلبه، والذي تعرفين أنّه يحبّه.

إقرئي المزيد: أطعمة غريبة تعزز الحياة الحميمة بين العروسين

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية