Yasmina

هكذا تتفادى العروس الشعور بالألم خلال العلاقة الحميمة في شهر العسل!

هكذا تتفادى العروس ألم العلاقة الحميمة في شهر العسل!

العروس التي تنتظر أيّام شهر العسل بفارغ الصبر، يظل هاجس الشعور بألم خلال العلاقة الحميمة موجوداً، خصوصاً حين تصغي لبعض التجارب الصعبة التي مرّت بها فتيات تزوّجن قبلها، وعشن التجربة. من أجل ذلك، أحبّت ياسمينة إخبارك ببعض النصائح التي تبعد شبح الألم عنك:

  • إعرفي أنّ التخلّص من التوتر هو نصف الحل، ونصف الطرق للشعور بالراحة، لأنّ الدراسات تؤكّد أنّ التشنجات العصبية للمرأة خلال العلاقة الجنسية تساهد في جعل الشعور بالألم يتضاعف، خصوصاً في الأيّام الأولى لهذه التجربة. من هنا عليك التحلي بالكثير من الهدوء والراحة وعدم المبالغة في الخوف قبل العلاقة الحميمة. وفي هذا السياق، نحب أن نذكرك أنّ الرجال يخافون أيضاً من شهر العسل.
  • من المهم أن تشعري بالراحة جسدياً وعقلياً وعاطفياً إذا كنت ترغبين في تحقيق أقصى قدر من المتعة. لذا اخلقي الجو المناسب والرومنسي لتحقيق ذلك، وتأكدي من أنّ الجو سيؤثّر إيجابياً على مسار العلاقة.
  • إنّ التحدّث مع الشريك عن هذه العلاقة، وعن مختلف مخاوفك عنها، سيزيل الكثير من الخوف، وسيجعل الأمر سهلاً عليكما معاً، وستتحول العلاقة إلى لحظات جميلة، بدلاً من أن تكون فترة ضغط عليك.
  • إعرفي أنّ التهميد للعلاقة بطريقة صحيحة، ستجعل من مراحلها وذروتها أسهل من المتوقع، وذلك يعتمد على الشريك وخبرته في هذه الأمور.
  • لا داع للعجلة في إتمام العلاقة الحميمة، فقد يحصل الأمر على مراحل، ويتطلب أيّام، الصبر والتروي يتممان العملية بنجاح ومن دون أي ألم.

إقرئي المزيد: تفاصيل وأسرار عن شهر عسل أميرات قصر باكينغهام تكشف للمرة الاولى

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر