ديانا جالت العالم...تفاصيل وأسرار عن شهر عسل أميرات قصر باكينغهام تكشف للمرة الاولى

تفاصيل وأسرار عن شهر عسل أميرات قصر باكينغهام تكشف للمرة الاولى

بعد خطوبة الأمير هاري وميغان ماركل، عادت أخبار حفلات زفاف وزواج العائلة المالكة البريطانية إلى الواجهة من جديد، وأتت بأوجه مختلفة، تارةً لعقد مقارنة بين العروس الجديدة والعرائس اللواتي سبقنها، أو لمجرّد استحضار بعض الذكريات. هذا تماماً ما سنفعله اليوم في العودة إلى نفاصيل لم تنشر عن شهر عسل أميرات قصر باكينغهام.

ias

الليدي ديانا:

إمتدّ شهر عسل ليدي ديانا والأمير تشارلز ثلاثة أشهر، بدأ من اسكوتلندا، ثمّ تبعه رحلة بحرية لأكثر من اثني عشر يوماً في أرجاء أوروبا، وصولاً إلى الجزر اليونانية، وأرض الفراعنة مصر. رغم أنّ هذه الرحلة كانت طويلة، لكنّها كانت تعد عادية مقارنة مع رحلات شهر عسل أميرات وأمراء قبلهم، لأنهما لم يحبذا التخطيط الدقيق، بل كانا يتركان خطط اليوم لليوم نفسه، ليشعرا فعلاً بالراحة. وتجدر الإشارة إلى أنّنا نشرنا عن خبر صادم عما فعلتليدي ديانا بتشارلز في شهر العسل، مع العلم أنّنا نشك بصحّته.

كيت ميدلتون:

اختار الأمير ويليام وكيت ميدلتون تمضية شهر العسل في السيشل في جزيرة خاصة فيها فيلا فخمة جداً، وكانت حتماً الخصوصية أساس في شهر عسلهما، حيث لم يحبا مطلقاً أن يتواجدا فريبين من الناس. يقال أنّ كيت هي من اختارت هذه الوجهة، وكانت قد زراتها سابقاً مع الأمير في فترة الخطوبة. في السياق نفسه نتذكر أسوأ ما حصل مع الأميرات في شهر العسل.

كيت وويليام في السيشل
كيت وويليام في السيشل

الملكة اليزابيث

أمضت الملكة شهر عسلها في أحدى قصور في مقاطعة هامبشاير جنوب انكلترا، تعود ملكيّته إلى عم الدوك. وقيل أنّ السرير الذي ناما فيه كان يعود للقرن الثامن عشر. اليزابيث احبت كثيراً مظاهر البذخ والرخاء في شهر عسله، ثمّ سافرا إلى باريس.

القصر الذي أمضت فيه الملكة اليزابيث شهر العسل
القصر الذي أمضت فيه الملكة اليزابيث شهر العسل

إقرئي المزيد:ألوان لانجري يحبّها الرجال في شهر العسل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية