نصائح ماكياج حصريّة لوصيفات العروس

نصائح مكياج حصرية لوصيفات العروس في حفل الزفاف

شعور السعادة الذي ينتابك عند اختيارك كوصيفة للعروس، يقابلة شعوراً قوياً وهو الحماسة للظهور بأجمل إطلالة، فأنت من ضمن أكثر الفتيات اللواتي سيحذبن الأنظار خلال الحفل. من المهم جداً أن تدركي أنّ ماكياجك كوصيفة عروس يخضع لمجموعة من القوانين، التي عليك الالتزام بها لضمان نجاح إطلالتك:

ias

  • اعمدي على أن يكون ماكياجك بعيداً عن ماكياج العروس، ولا مانع أن تسأليها سابقاً، بحكم العلاقة القوية التي تربطكما عن الخطوط العريضة لماكياجها، فأنت لا تريدين أن تكوني نسخة مطابقة عنها، أو أن تتضابق منك بسبب ماكياجك المنافس لها.

  • حتّى ولو كنت من ضمن الفتيات اللواتي يرتدين الثوب نفسه، او اللون ذاته، ابقي في ذهنك أنّ ماكياجك يجب أن يكون مختلفاً، كلٌ عن الأخرى، نظراً لكون هناك اعتبارات أخرى في الخاتيار، مثل لون البشرة، الشعر، والعيون. وانتبهي أن يناسب ماكياجك ستايل فستانك.

    • احرصي على أن تعتني ببشرتك جيّداً قبل الزفاف، وتذكري أنّ جمال الماكياج لا يظهر إلا على بشرة مشعّة بالصحّة والحيوية، وتأكدي من اختيارك كريم الأساس المناسب للون بشرتك وطبيعتها. ومن Lancômeننصحك باحتيار كريم الأساس، وهنا ننصحك باستعمال Teint Idole Ultra 24 ذات تركيبة تتميّز بثباتها لمدة 24 ساعة، منعشة تحافظ على لون بشرة متجانسة في أكثرايّامك انشغالاً.
  • اعرفي أنّ ماكياجك يجب أن يدوم طويلاً، لذا الجئي إلى المستحضرات التي تعمل على تثبيته، مثل La Base Pro.

  • احرصي على اختيار مستحضرات الماكياج المقاومة للدموع، ولماكياج العيون لا تستخدمي سوى ماسكارا Hypnôse Waterproof.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية