5 نصائح موضة تضمن نجاح اللقاء الأوّل مع الشريك

نصائح نجاح اللقاء الاول مع الشريك

نجاح اللقاء الاول مع الشريك هو أكثر ما يشغل بال المرأة المقبلة على هذه الخطوة، فتبدأ باختيار الملابس المناسبة لهذه اللحظة قبل أيام، آملة أن تحظى بإعجابه.

ias

تتنوع الملابس والأكسسوارات التي يمكنكِ أن تختاريها لتتميزي بإطلالة أنيقة خلال لقائكِ الأوّل مع الشريك لتقنعيه بأن يلتقيكِ مرّة أخرى. انتقاء القطع الأنيقة ليس أمرًا كافيًا لنجاح هذه الخطوة، إنما عليكِ الحرص على تنسيقها باحتراف، وفقًا لتوجّهات الموضة ووفقًا لشكل جسمكِ وبما يحاكي شخصيّتكِ، لذا تقع بعض السيدات عرضة لأخطاء تفسد إطلالاتهنّ، وبالتالي تجعل اللقاء غير ناجح. في هذا الإطار، تقدّم لكِ ياسمينة 5 نصائح موضة كي لا تفارقي ذهن الرجل بعد تعارفكما، وبالتالي تطوّر العلاقة لتصبح أكثر جديّة.

  • اختاري ألوان الملابس التي تتلّقين إطراءات كثيرة من الأصدقاء عندما تعتمدينها، ونحن ننصحك بألوان النيود التي تعكس الأنوثة والنعومة والأناقة في الوقت نفسه، إضافة إلى الأسود الذي يبقى الأنسب لأهمّ الأوقات.
  • خذي وقتكِ باختيار ما سترتدينه إلى لقائك الأوّل مع الشريك، واحرصي على التأكّد من أنّ الملابس تتناسب مع شكل جسمكِ ومع المناسبة، فجرّبيها وقفي أمام المرآة، وتحرّكي بها في المنزل لتضمني أن تكوني مرتاحة طوال الوقت.
  • لا تتردّدي في استشارة أي شخص مقرّب لكِ لاعتماد الإطلالة الأنسب، مثل صديقتك أو والدتكِ أو أختكِ، إذ يمكنهنّ مساعدتكِ باختيار أفضل إطلالة.
  • ابتعدي تمامًا عن تصاميم الشورت والملابس الرياضية والقصات الجريئة، واختاري بدلًا من ذلك من بين تصاميم فساتين بقصة الميدي، أو قميصًا أنيقًا مع سروال جينز، أو تنورة بصيحة طيّات البليسيه، وغيرها من القطع الأنيقة.
  • نقول لا لاعتماد الكثير من الأكسسوارات، فهي تبعد الأناقة عن إطلالتكِ. بدلًا من ذلك، يمكنكِ أن تكتفي بقطعتين أو ثلاثة كحدّ أقصى، على أن تكون بتصاميم ناعمة. على سبيل المثال، اختاري أقراطًا ناعمة على شكل زهرة لتعكسي أنوثتكِ، ومن بين موديلات الحقائب الرائجة التي تتناسب مع إطلالتكِ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية