نظارات HUAWEI X GENTLE MONSTER: نقطة انطلاق للأجهزة الذكية العصرية القابلة للارتداء

اكتشفي نظّارات HUAWEI الجديدة!

تشهد هواوي نقطة انطلاق جديدة في عالم الأجهزة الذكية والأنيقة القابلة للارتداء في الإمارات مع إطلاق أحدث ابتكاراتها في عالم النظارات بالتعاون مع GENTLE MONSTER، العلامة التجارية الكورية الرائدة في صناعة النظارات الشمسية والطبية. ويأتي ذلك بعدما أطلقت هواوي HUAWEI Mate 30 Pro 5G في الإمارات هذا الأسبوع. 

ias

فمع تقدم التكنولوجيا، يزداد توجّه المستهلكين نحو اختبار تجربة اتصال أكثر سلاسة وراحة. وتشير التوقعات إلى أن المستقبل القريب سيشهد تزايد انتشار الأجهزة الذكية القابلة للارتداء في مختلف جوانب حياتنا اليومية. وانطلاقاً من رؤيتهما المشتركة، أبرمت هواوي و GENTLE MONSTER شراكة لابتكار نظارات ذكية أنيقة تتمتع بمزايا تقنية عالية يمكنها تحويل الاتصالات اليومية إلى تجربة أكثر سلاسة بلمسة راقية وفريدة.

> مع هذه النظارات تردين على المكالمات الهاتفية، وتتحكمين بالموسيقى عبر الضغط مرتين على ذراع النظارة. وقد تم تزويدها بمستشعرات لاستكشاف وضعية الارتداء، حيث يتم إيقاف تشغيل الموسيقى عند خلع النظارة عن الوجه، وإعادة تشغيلها تلقائياً بمجرد ارتدائها.

نظارات HUAWEI X GENTLE MONSTER الجديدة

مميّزات هذه النظارات

  • مظهر أنيق وتجربة ارتداء مريحة، وتتميز ذراع النظارة بتصميم منحنٍ، طويل وناعم يجعلها خفيفة الوزن على غرار النظارات التقليدية، مما يتيح ارتداءها في كافة المناسبات.
  • تخفي ذراعيّ التثبيت النحيفتين لنظارة HUAWEI X GENTLE MONSTER EYEWEAR مجموعة من الوظائف عالية التقنية.
  • تستحق بجدارة التوافق مع المعيار IP67 الخاص بمقاومة الغبار والمياه، مما يتيح إمكانية استخدامها في الأنشطة اليومية من دون الحاجة للقلق من المطر والتعرّق.
  • تنفرد النظارة بتقنيات رائدة مدعمة بالذكاء الاصطناعي لتخفيض الضجيج الصوتي، مما يساهم في خفض مستوى الضجيج للميكروفونات المزدوجة ضمن مساحة لا تزيد عن 5 ملم في ذراعي تثبيت النظارة.
تجربة تكنولوجية من نوع آخر

> النظارات مزوّدة بعلبة جلدية خفيفة الوزن وسهلة الحمل. ولا تتطلب أي كابلات شحن، حيث تتم عملية الشحن بسهولة عبر وضع النظارة في علبتها الجلدية المزوّدة بتقنية الشحن اللاسلكي الجديدة!

تجربة ستيريو خاصة مع خاصية ذكية لإلغاء الضجيج

تضم هذه النظارات مُكبّري صوت مزدوجين شبه مفتوحين، ما يمنح المستخدم صوتاً غامراً وأكثر وضوحاً، وتصميم انسيابي دقيق يمتد بسلاسة نحو موضع مُكبّر الصوت، ما يسمح بوصول الصوت مباشرة إلى أذن المُستخدم والحد من احتمالات تشتت الصوت. بعبارة أخرى تتيح النظارة للمستخدم فرصة الاستمتاع بصوت ستيريو نقي وعالي الجودة، لا يتسلل إلى آذان الأشخاص المُحيطين. كما تعتمد على تكنولوجيا خطية ذكية لتخفيف الضجيج، مع تزويدها بميكروفون مزدوج من جهة واحدة، مما يسهم في الحد من الضجيج المُحيط، بحيث يستمتع المستخدم بالمحتوى الموسيقي من دون أن يتشتت انتباهه. 

على صعيد آخر، إطلّعي إلى الأسباب التي تجعل سماعات HUAWEI FreeBuds 3 إكسسوارك المفضل هذا الموسم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية