ملك هواتف الجيل الخامس HUAWEI Mate 30 Pro 5G يصل الى الإمارات

ملك هواتف الجيل الخامس HUAWEI Mate 30 Pro 5G يصل في الإمارات

أطلقت مجموعة Huawei Consumer Business Group هاتف HUAWEI Mate 30 Pro 5G خلال حفل ضخم في دبي ليل أمس، بعدما طال انتظاره، وهو الملقّب بملك هواتف الجيل الخامس 5G، نظراً للمزايا العديدة والمذهلة التي يتمتع بها، والتي تكرّس تميّز الشركة في عالم الهواتف الذكيّة. ويأتي ذلك بعدما أخبرناك عن هاتف HUAWEI P30 Pro بلونيه الجديدين وكاميرته الاستثنائية وساعة HUAWEI Watch GT 2 الأنيقة

ias

أداء فائق مع سرعة اتصال شبكات الجيل الخامس

فضل تزويده بمعالج الجيل الخامس Kirin 990 5G، يعد هاتف HUAWEI Mate 30 Pro 5G أحد هواتف الجيل الخامس الفريدة التي تدعم وضعيات شبكات الجيل الخامس المستقلة SA وغير المستقلة NSA لتقديم أداء وقوة اتصال فائقة في جميع الأوقات، حيث يتيح للمستهلك الانتقال نحو استخدام الشبكات الأحدث على نحو سلس ودون أي مشاكل تتعلق بالمنطقة الجغرافية أو مراحل تطور شبكات الجيل الخامس.

> يشير جين جياو رئيس Huawei CBG والشرق الأوسط وإفريقيا أنّ هذا الهاتف هاتف هو قمة هندسة الهواتف الذكية وابتكارات 5G في جهاز واحد قوي ومبدع، ويوفّر للمستخدمين تجربة لم يسبق لها مثيل

تصميم فريد وألوان مذهلة

يتميّز هذا الهاتف الهالة الحلقية اللامعة والجديدة وشاشته المحنية من الطرفين بزاوية 88 درجة، ولونيه Emerald Green وOrange الجديديّن الذين يخطفان الأنظار. إلى جانب توفر شاشة Ultra Curved HUAWEI Horizon Display تصميماً استثنائياً لتقديم تجارب بصرية فريدة، إلى جانب مزايا الذكاء الاصطناعي المذهلة. وهنا نذكّرك بخبر معرض صور هواوي الذي يوفّر مهمات آمنة ومرحة تفوق خيالك

تصميم فريد وألوان مذهلة في الهاتف الجديد

إمكانات فائقة لتسجيل مقاطع الفيديو

يرتقي هاتف HUAWEI Mate 30 Pro 5G بقدرات تصوير الفيديوهات نحو مستويات جديدة كلياً، حيث قامت هواوي بتزويده بكاميرا رئيسية مزدوجة SuperSensing Cine Camera بدقة 40 ميجابكسل ، ما يتيح للمستخدم إمكانية تحديد والتقاط صور مذهلة وفيديوهات رائعة، في حين ستساعده تقنية Ultra Low-Light Video على التقاط مقاطع فيديو ذات مستويات إضاءة منخفضة جداً بالليل. كما يمكن للمستخدم تسجيل لقطات فيديو ذات الحركة البطيئة للغاية Ultra Slow-Motion بفضل قدرة الهاتف على تسجيل 7680 إطاراً في الثانية لتجربة تصوير احترافية.

بطارية فائقة يمكن شحنها بسرعة غير مسبوقة

يتمتع هاتف HUAWEI Mate 30 Pro 5G ببطارية ضخمة بسعة 4500 ميلي أمبير، ما يضمن لها القدرة على العمل لفترات طويلة حتى عند استخدام الكاميرا أو اللعب أو تصفح الإنترنت. كما لن يتعيّن على المستخدم البقاء طويلاً في المنزل لشحن البطارية، إذ من الممكن إعادة شحنها بسرعة كبيرة باستخدام خاصية الشحن اللاسلكي فائق السرعة من هواوي Wireless HUAWEI SuperCharge باستطاعة 27 واط، أو شاحن هواوي السلكي فائق السرعة HUAWEI SuperCharge باستطاعة 40 واط.

> يبدأ الطلب المسبق للهاتف من 15 يناير وسيحصل المستخدمين على جهاز تثبيت الهاتف المحمول القابل للطي Osmo Mobile 3 وشاحن سيارة لاسلكي Supercharge وضمان لمدة سنتين مع كل طلب مسبق لهاتف HUAWEI Mate 30 Pro 5G. وسيتوفر الهاتف للبيع في متاجر تجربة هواوي ومجموعة مختارة من متاجر الإلكترونيات بدءًا من 23 يناير.

بطارية فائقة  ومستويات رفيعة من الأمان

إلى جانب كل ذلك ، يوفّر هاتف HUAWEI Mate 30 Pro 5G مستويات رفيعة من الأمان بفضل تزويده ببيئة تشغيل موثوقة ومعزولة Trusted Execution Environment، والتي تضمن تخزين البيانات الحساسة، مثل بصمات الأصابع ومعلومات الوجه والبصمة الصوتية، كما يتم حفظ الرسائل والإشعارات الواردة بعيداً عن أعين المتطفلين بفضل تقنية AI Private View التي تقوم بإخفاء المحتوى عند اكتشاف وجوه متعددة، كما تمّ قفل الهاتف من خلال ميزة التحقق المزدوج من المقاييس البيومترية والتي تشمل خواص التعرف ثلاثي الأبعاد على الوجوه 3D Face Unlock وقارئ بصمة الإصبع في الشاشة.

وإذا كنت من محبات التكنولوجيا، إليك أسباب تجعل سماعات HUAWEI FreeBuds 3 إكسسوارك المفضل هذا الموسم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية