نكشف لكِ قصّة القميص التي تناسب الصدر الكبير وتخفي حجمه

لصاحبات الصدر الكبير ارتدي القميص المنسدل مع الياقة باسلوب الشال الطويل

لا شكّ أنّ العديد من السيّدات يبحثن عن طرق لجعل أجسامهنّ تبدو ملفتة وممّا لا شكّ فيه أيضاً أنّ جميع السيدات يردن إبراز تضاريسهنّ الجميلة وإخفاء عيوب أجسامهنّ.

ias

رغم أنّ العديد من السيدات يبحثن عن إظهار صدرهنّ بشكل ملفت ويحلمن بصدر ممتلئ إلا أنّ العديد، في المقابل، يعانين من صدر كبير الحجم بشكلٍ ملفت والسبب أنّ كبر صدرهنّ يعيقهنّ من اختيار العديد من الملابس والقصّات.

التوب او القميص المنسدل مع الشال الطويل على الياقة

في حين أنّ كثيرات من صاحبات الصدر الكبير يلجأن إلى القمصان بالأزرار والتي يعتبرنها الأنسب لهنّ، تأتي قصّة توب أو قميص لتكون مناسبة جداً لهنّ مع إحتمال عدم إدراكهنّ لها، فما هي إذاً؟

إنّنا نتكلّم عن القميص أو التوب المنسدلة، بالقماش الحريريّ أو التول المنسدل التي تأتي بياقة بأسلوب الشال الرفيع وبقصّة طويلة أو بأسلوب العقدة الطويلة ولكن طبعاً المفتوحة عند الصدر بقصّة الـ Cut out.

ارتدي التوب او القميص بالشال الطويل على الياقة اذا كان صدرك كبيرا

إنّ هذه القصّة تشتّت النظر عن حجم صدرك الكبير ويمكن أن تضفي لمسة مميّزة على إطلالتك إذ يمكن تنسيقها بأسلوبٍ مختلفٍ كأن ترتدينها مع الجينز بالخصر العالي أو الـ Vintage والحذاء الرياضيّ الكلاسيكيّ أو أحذية اللوفر لإطلالة حيويّة و Vintage أو بأسلوب الـ Lady Like مع التنورة التي تعتبر من أكثر القطع الرائجة.

القميص او التوب مع الشال الطويل على الياقة

كذلك، يمكنكِ تنسيق هذه التوب أو هذا القميص مع السروال الرسميّ وتحديداً المقلّم أو المقطّع والذي يأتي بقصّة الـ Flare أو بقصّة الـ Culotte حيث تنسّقين أحذية الكاحل الرائجة مع هذه الإطلالة.

الجدير ذكره أيضاً، أنّه من المفضّل اختيار هذه التوبات أو القمصان بقماشٍ مطبّع أو بنقشات ملفتة كالقماش المقطّع وذلك لإخفاء حجم صدرك أو إن أردتِ اختيارها بلونٍ واحد، فإحرصي حينها أن يكون من إحدى الألوان الدافئة كالأحمر البرغندي أو الزيتي أو الأسود طبعاً وحتماً ليس بالألوان الباستيليّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية