Yasmina

نكشف لكِ موضوع حفل الـ Met Gala 2019 والغرابة ستسيطر حتماً!

اكتشفي موضوع حفل الميت غالا 2019

لا شكّ أنّ حفل الـ Met Gala هو من أكثر المناسبات الهوليووديّة التي ننتظرها تماماً كالنجمات والسبب أنّه أكثر هذه الحفلات إظهاراً وانعكاساً للإبداع وحريّة الاختيار من دون أن يكون هناك وجوداً للنقد الذي وإن حصل فيكون مبرراً بمقولة أنّنا في حفل الميت غالا وإطلالات هذا الحفل ومهما كانت غريبة فهي مبرّرة.

السبب هو أنّ هذا الحفل يحمل كلّ عام موضوعاً معيّناً وتأتي إطلالات النجمات لتعكس هذا الموضوع ولعام 2019، ننتظر الحفل في السادس من مايو القادم أما موضوعه فقد تمّ الإعلان عنه اليوم ويحمل اسم " Camp: Notes on Fashion".

مهلاً، لا تظنّي أنّه ومع كلمة Camp فإننا نعني التخييم والخيمة إنما نشير إلى مقالة Suzan Sontag من عام 1964 وحبّ كلّ ما هو غير عاديّ وتقليديّ وبمعنى آخر حبّ كلّ ما هو خارج عن المألوف.

من هنا نتوقّع فعلاً أن نكون على موعدٍ مع إطلالات غريبة بالفعل كما نشير إلى أنّ موضوع الحفل يناسب فعلاً مقدّميه وهما ليدي غاغا وهاري ستايلز وعلامة غوتشي من خلال مديرها الإبداعيّ، أليسندرو ميكيليه هي الداعمة للحفل إلى جانب سيرينا ويليامز، لاعبة التنيس الشهيرة التي ستكون ضيفة مشاركة ومقدّمة مساعدة في الحفل.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني