Yasmina

نكشف لكِ 8 حقائب رائجة وبسعر أقلّ من 500 دولار أميركيّ فأين تتسوّقينها؟

تسوقي هذه الحقائب الرائجة والتي تاتي بسعر اقل من 500 دولار اميركي

لا شكّ أنّ معظم السيّدات يبحثن دائماً عن اختيار وشراء تصاميم رائجة ولكنّ ما يبحثن عنه أيضاً هو أن يكون سعر هذه التصاميم مقبولاً فليس الجميع يمكن شراء التصاميم بآلاف الدولارات وليس ذلك ما يجعل إطلالة المرأة ملفتة وتعكس توجّه الموضة.

إنّنا نتكلّم هنا عمّا يعرف بـ " التسوّق الذكي " أي Smart Shopping والقائم على مبدأ معرفة التصاميم الرائجة واختيارها بأسعار مقبولة وأيضاً من ماركات ملفتة لا تكون منتشرة فهل هناك من امرأة لا تحبّ أن تكون إطلالتها فريدة واستثنائيّة؟ بالطبع جميعنا نبحث عن إطلالة تميّزنا عن غيرنا...

لأنّ الحقيبة هي من أهمّ الأكسسوارات التي يمكن أن تحوّل أيّ إطلالة عادية إلى إطلالة ملفتة، اخترت أن أقوم بجولة على إحدى مواقع التسوّق الإلكترونيّ المميّزة Net a porter واختيار أجمل 8 حقائب بصيحات رائجة تعكس توجّه الموضة ولكن بسعرٍ أقلّ من 500 دولار أميركيّ، حقائب موقّعة بماركات مميّزة وغيير منتشرة تجعلكِ تبدين ضليعة في عالم الموضة.

حقيبة By Far

حقيبة By Far بسعر 365 دولار أميركي

أوّلاً، إعرفي أنّ حقائب التسعينيات وذات أسلوب الـ Vintage لا تزال رائجة لا بل هي مسيطرة لا سيّما بأسلوب الـ Baguette، هذه الحقيبة التي تأتي مستطيلة الشكل مع مسكة يد صغيرة على الكتف.

حقيبة Cult Gaia

حقيبة Cult Gaia بسعر 150 دولار أميركي

إنّ حقيبة السلّة الخشبيّة والتي برزت منذ موسمين تقريباً لا تزال بموضة مسيطرة ولعلّ أكثر التصاميم التي سيطرت على شوارع الموضة وإطلالات عاشاقت الموضة كان ذاك الموقّع من Cult Gaia والذي أتى مع مسكة يد، هذه الحقيبة التي يمكن اعتمادها مع الأسلوب البوهيميّ طبعاً ولكن أيضاً مع الإطلالة المينيماليّة.

حقيبة Isabel Marant

حقيبة Isabel Marant بسعر 480 دولار أميركي

نعود إلى حقيبة الكتف Cross Body والتي تبقى رائجة وإن خفّ وهجها في عالم الموضة ولكن هذا الموسم، ندعوك إلى اختيارها بأسلوبٍ كلاسيكيّ و Vintage لا سيما إن أردتِ تنسيقها مع الأسلوب المينيماليّ.

حقيبة Jacquemus

حقيبة Jacquemus بسعر 300 دولار أميركي

إنّ الحقائب التي هي أقرب بأكسسوارات والتي تأتي بحجمٍ صغيرٍ جداً رائجة كثيراً حالياً ويمكن اعتمادها لوحدها أو مع حقيبة أخرى وذلك بحسب ما تريدين أنتِ.

حقيبة Loewe

حقيبة لويفي بسعر 335 دولار اميركي

نعود مع حقائب القشّ بأسلوب السلّة ولكن هذه المرّة بالحجم الكبير أو الـ Tote وليس التصميم المحدّد فحقيبة الـ Tote رائجة كثيراً ولكن بقماشٍ ملفت بحسب تكون إما من القشّ أو بأسلوب الكيس.

حقيبة Simon Miller

حقيبة Simon Miller بسعر 470 دولار اميركي

إلى جانب ذلك، تبرز الحقيبة المحدّدة بشكلٍ واضح وتحديداً تلك التي تأتي بأسلوبٍ محدّد وشكل هندسيّ ومع مسكة يدٍ صغيرة.

حقيبة Sophie Anderson

حقيبة Sophie Anderson بسعر 240 دولار اميركي

بالإضافة إلى ذلك، نشير إلى أنّ حقيبة صيد السمك كما هي معروفة باسمها تبقى موضة رائجة وعاشقات الموضة والمؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعيّ يعتمدن كثيراً هذه الحقيبة بأسلوب " شباك الصيد ".

حقيبة Wicker Wings

حقيبة Wicker Wings بسعر 345 دولار أميركي

أخيراً، يبقى أن نسلّط الضوء عن الحقيبة باللون الأبيض وتحديداً تلك بالحجم الصغير مع مسكة اليد الصغيرة والأسلوب الهندسيّ! إن كنتِ تريدين إطلالة مميّزة تعكس توجّه الموضة، لا تفوّتي فرصة تضمين خزانتك بهذه الحقيبة!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر