نهى نبيل تعلن نهاية المشوار على انستغرام فهل حقا اعتزلت السوشل ميديا؟

نهى نبيل تعلن نهاية المشوار على انستغرام هو الخبر الذي لفت أنظار كل متابعي السوشل ميديا في اليومين الاخيرين بعد نشرها لصورة حملت إسم نهاية المشوار فقط، شاكرة المتابعين من دون إعطاء سبب لذلك. وكانت سواروفسكي قد أعلنت عن تعيين نهى نبيل سفيرة لعلامتها خلال شهر رمضان 2019.

ias

وقد ارفقت نهى صورة " نهاية المشوار" مع التعليق التالي:"ممتنه لدعمكم و محبتكم لي طوال السنوات الماضيه .. لكن الآن حان وقت التغيير 🌸 #نهى_نبيل

#اختفاء_نهى_نبيل يتصدّر تويتر

الخبر الذي أثار قلق متابعيها على السوشل ميديا جعل من هاشتاغ #اختفاء_نهى_نبيل يتصدّر موقع تويتر في عدد من الدول الخليجية، وذلك وسط تساؤلات كثيرة عن السبب الذي يقف خلف إعلانها لهذا الخبر، وبعض وسائل الإعلام أشارت إلى احتمال طلاق نهى وابتعادها عن الأضواء لهذا السبب. وهنا نعود إلى صورة نهى نبيل قبل وبعد العمليات. 

> الإعلامية الكويتية مي العيدان أعلنت أنها تواصلت مع نهى نبيل وزوجها من دون أن تتلقى أي رد منهما

تجدر الإشارة إلى أنّ نهى نبيل بدأت عملها كمقدّمة لبرامج أطفال وعرفت أيضا بكتابتها الشعر، وقد حققت نجاحا كبيرا كمدونة للموضة والجمال على مواقع التواصل الاجتماعي، وعرفت بتفاعلها الكبير مع متابعيها، وكانت آخر فيديو شاركته في ليلة رأس السنة. ونختم مع تعاون Bourjois مع نهى نبيل في إطلاق مجموعة من أحمر الشفاه النيود منذ حوالي عامين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية