نوال الكويتية: محمد عبده لا يستفزني

بعد الأخذ والرد الذي حظي به حديث الفنان محمد عبده، خصوصاً لجهة وصفه الفنانة أحلام بأنها فنانة الخليج الأولى، ورد الفنان عبدالله الرويشد عليه ومناقضته خصوصاً لجهة اعتباره أن نوال الكويتي هي من تستحق هذا اللقب، ها هي نوال الكويتية تخرج عن صمتها.

ias

إقرأي المزيد: عبدالله الرويشد يرفض وصف أحلام بفنانة الخليج الأولى

فقد أكدت أن لقب "فنانة الخليج الأولى" ليس حكراً على أحد وأن الجميع موجودن والكل نجوم، لكن لكل نجم طريقته وفنه ونجوميته. وقد أشارت نوال إلى أنها لا تمتلك أصدقاء في الوسط الفني بل تعتبر الجميع زملاء لها، إلّا أنها أكدت أنه تجمعها علاقات مميزة ببعض الفنانين، كالفنان عبدالله الرويشد.

وقد أكدت نوال في حديثها أن: "محمد عبده زميل، إن رضيت أم لم أرض، وليست لدي مشكلة معه، وأحترم رأيه ولا يستفزني، بل أعتقد أنه يزيد من نجوميتي، وعندما يعطي فنان كـ"فنان العرب" محمد عبده رأيه بي، هذا يعني أني نجمة ولي مكانتي على الساحة الفنية".

وقد اعتبرت أن لقب "نوال الكويتية" هو الأحب على قلبها لأنه يربط بين أسمها واسم بلدها وهو اللقب الذي يشرفها، وقد أضافت:"موضوع الألقاب يهمني لكنه لا يشغل تفكيري بشكل مطلق وإلى درجة الهوس".

إقرأي المزيد: بين نوال ومحمد عبده أحلام دائماً حاضرة

وقد لفتت نوال إلى أن علاقة صداقة ومحبة قوية تجمعها بالفنان رابح صقر، وهذه العلاقة عمرها سنوات طويلة، إلاّ أنها لم تجتمع معه في عمل واحد إلا حينما جاءت الفرصة المناسبة لكليهما، وقدما بعدها أعمالا مميزة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية