عبدالله الرويشد يرفض وصف أحلام بفنانة الخليج الأولى

عبدالله الرويشد وتوصيف أحلام

على رغم  أنه قليل الكلام، إلاّ أنه عندما يصرّح يطلق الكثير من المواقف التي يبنى عليها والتي تعبّر عن آرائه الصريحة والفجّة في بعض الأحيان.

ias

إقرأي المزيد: بين نوال ومحمد عبده أحلام دائماً حاضرة

فالفنان الكويتي عبدالله الرويشد أكد أنه يحترم كثيراً آراء الفنان محمد عبده خصوصاً لجهة اعتباره أن أحلام هي نجمة الخليج الأولى، إلاّ أنه اعتبر أنه من جهته فهو يرى أن نوال الكويتية هي فنانة الخليج الأولى.

ولفت عبدالله الى أن النجمة اللبنانية ميريام فارس هي أفضل من أدّى  اللهجة الخليجية وغنّاها، كما أشار إلى أنه يراهن على نجاح كل من إليسا ونجوى كرم بهذه اللجهة، مشيداً أيضا بالأداء الذي حقّقته نانسي عجرم في هذه اللهجة.

ولمح إلى أنه اتفق أكثر من مرة على إعطاء نجوى كرم لحناً من ألحانه إلاّ أن الأمور لم تجر كما يجب وتابع ممازحاً: "لا أريد القول عن نجوى (فناصة)"، أي كاذبة.

وعن رأيه بنجم الخليج الأول اعتبر أن أحداً لا يستطيع خلافة الفنان محمد عبده مضيفاً أن محمد عبده وطلال المداح ظاهرتان فنّيتان لا تتكرّران.

إقرأي المزيد: أحلام: على راسي مو بس ريشة ريش

وقد أشاد بطريقة عمل حسين الجسمي خصوصاً وبحسب الرويشد " له ناس تفكر له"، في إشارة إلى مستشاري وإداريي أعمال الجسمي، مضيفاً أن هذا الأخير استطاع الدخول إلى القاهرة عبر البوابة الشعبية والظرف السياسي، وكان يقصد استغلال الجسمي لأغنية "بشرة خير" التي لاقت نجاحاً مدوياً في الشارع المصري.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية