نور الغندور بطلة مسلسل "جمان" بصيحات جمال متميّزة جداً على انستغرام

نور الغندور بطلة مسلسل "جمان" وإطلالات متميّزة جداً على انستغرام

استطاعت نور الغندور بطلة مسلسل "جمان" لفت الأنظار إليها بعدما حظي عملها الدرامي بنسبة متابعة عالية، وفي جولة على صور حسابها الشخصي على انستغرام نلحظ جمالها، وإتبّاعها صيحات مكياج وشعر متميزة.

ias

صحيح أنّ وجه نور الغندور يظهر لجوئها إلى حقن الفيلر والبوتوكس في بعض الأجزاء من وجهها، إلا أنّه نجحت في خطواتها هذه، واستطاعت أن تكون إحدى أجمل الممثلات الخليجيات على الشاشة العربية، وحتى صورها التي ظهرت فيها من دون مكياج أكّدت ذلك.

أبرز صيحات المكياج والشعر التي اتبعتها على انستغرام

الغرّة القصيرة

نشرت نور فيديو على صفحتها منذ فترة غير بعيدة، ظهرت فيها بقصّة شعر جديدة وصلت إلى حد كتفيها، مع الغرّة القصيرة على الجبين، وحملت توقيع مصفف الشعر طوني مندلق. وكانت ياسمينة قد التقت طوني مندلق في صالونه في دبي عند افتتاحه.

الآيلاينر الأسود الكثيف

من خلال صور نور الغندور على انستغرام، نلاحظ أنّ الآيلاينر الأسود الكثيف هو من أكثر صيحات المكياج المفضلّة لديها، حيث تظهر فيه في غالبية إطلالاتها، ويمكن القول أنّ الرسمة التي تعتمدها تليق جداً بها.

تسريحة القطّة

من الصور المنشورة لنور على صفحتها على انستغرام، صورة لها بتسريحة القطة، مما يدل على أنّها جريئة في اختيارات تسريحات شعرها، ولا تتوان عن الظهور بأي منها.

موضة الغليتير:

موضة الغليتير: يمكن القول أنّها من الإطلالات المتميزة جداً، مع ظلال العيون الخضراء اللامعة بصيحة الغليتر، التي اعتمدتها في إحدى جلسات التصوير، وترافقت مع الآيلاينر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية