نور حلو تطلق أغنيتها الأولى "كيف بنسى" بالتعاون مع فايب ميوزك أريبيا

نور حلو تطلق أغنيتها الأول كيف بنسى بالتعاون مع فايب ميوزك أريبيا

بالتعاون مع فايب ميوزك أريبيا، أطلقت نور حلو أغنيتها الأولى التي تحمل عنوان ” كيف بنسى” فاتحة باب الحنين إلى الماضي بصوت عذب من المتوقع أن يلاقي جماهيرية كبيرة.

ias

هو العمل الأول لنور البالغة من العمر 25 عاما، وهي مغنية وكاتبة أغاني مقيمة في دبي. كتبت ولحنت أغنيتها الخاصة الأولى وهي تحاول التعبير عن مشاعر لفقدان شخص عزيز. الأغنية من إنتاج سليمان ديميان، موزع موسيقى ومهندس صوت، قدم أعمالًا فريدة مع مجموعة من نجوم العالم العربيّ.

فيديو كليب مميّز يرافق الأغنية

وقد صوّر نور أغنية “كيف بنسى”على طريقة الفيديو كليب الذي تمّ فيه عرض رقصة بتوقيع مصمم الرقصات ونجم تيك توك باسل مهيثاوي، ويمكن بث أغنيتها على كل منصات الاستماع في يوم ١ يونيو الساعة ٣ العصر في توقيت السعودية ولبنان.

بدأت رحلة نور في عالم الموسيقي بإعادة ترتيب ومزج الأغاني العربية والأجنبية الشهيرة على قنواتها الاجتماعية. حقق غلافها “بتعرف شعور ومستحيل” مع بودي بستاني أكثر من مليون بث على منصة أنغامي. من خلال ذلك تم اكتشاف نور من قبل فايب ميوزك أريبيا، وهي شركة تسجيل و إنتاج مخصصة لإلهام وتمكين ودعم الفنانين الصاعدين.

رامي زيدان – المدير العام لشركة فايب ميوزك أريبيا: لنور صوت مميّز

وقد أشار رامي زيدان – المدير العام لشركة فايب ميوزك أريبيا إلى نور لديها صوت مميز يلامس القلوب بطريقة جميلة بالاضافة الى شخصيتها الرائعه و نحن متحمسون لمزيد من التقدم والازدهار لها من خلال دعم مسيرتها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية