Yasmina

نور عريضة تهرب بعطر Nomade من Chloé وياسمينة ترصدها!

نور عريضة تهرب بعطر Nomade من Chloé وياسمينة ترصدها!

ما تستطيع الحريّة فعله في نفس كل منا، يعجز أي أمر عنه!

Chloé بأحدث عطورها الذي حمل إسم Nomade وعت لهذا التأثير، واختارت أن تعكس تصوراً جديداً للحريّة والحاجة إلى الهروب، وعلى مرأى من ياسمينة أحبّت نور عريضة أن تهرب برفقة هذا العطر، نحو رحلة لا متناهية،تلوّنها آفاق جديدة. نظرة جديدة واتّجاهات مختلفة تستكشف فيها المزيد عن ذاتها والعالم المحيط بها.

جلسة تصوير حصريّة لياسمينة جمعت نور عريضة، إحدى أشهر المؤثرات في العالم العربي، و Chloé الماركة الرائدة في عالم الموضة والتجميل التي حضرت بعطر تنبعث منه نفحات عطر الشيبر الزهري، جامعاً بين النعومة والقوّة، كنسمات رياح الحريّة. وتكتنف حلاوةالبرقوق الأصفر الشاعريّة اللمسة المعدنيّة القويّة للإفرينيا الخوخية. ومن قلب هذه النضارة يتسلّل شذا الفريزيا الزهريّ المتألّق.

نور عريضة بعدسة ياسمينة

نور صاحبة الجمال الناعم والملامح الدقيقة حاكت إمرأة الدار في أناقتها وحبّها للحياة وشخصيّتها المحببة التي تفرض نفسها في القلوب، وتشابهت تماماً مع إمرأة عطر Nomade من Chloé التي تعشق أيضاً الترحال والحرية.

لا بدّ من الوقوف قليلاً عن القارورة الملهمة، التي تُضفي فيها المُنحنيات الدائريّة التي تتّخذ شكل حرف O، البارز في اسم Chloé، نعومة تتباين مع الخطوط الجامدة لعنقها، أوحى لنا تصميم العبوة بأجواء الرحلات، وهي شفّافة بحيث يتسلّل من خلالها نورٌ بيج ورديّ، أمّا غطاؤها فيُشعّ بانعكاسات زاهية وتزيّنه عقدة ورديّة.

إقرئي المزيد:احتفلي بيوم المرأة مع Chloé Eau de Parfum

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر