نور علي ومرام علي، شقيقتان أم تشابه في الأسماء؟

نور علي ومرام علي شقيقات أم تشابه في الأسماء

مصدر الصورة: حساب انستغرام maramaliofficial@ nourali.official@

لمع اسم الممثلتين السوريتين نور علي ومرام علي في الآونة الأخيرة، وسط تساؤلات حيرت الكثير من المتابعين حول العلاقة التي تجمعها، فهل هنّ شقيقتان أم مجرد تشابه في الأسماء؟ كما نخبركِ عن دخول مرام علي المنافسة في جوائز Joy awards.

ias

تصدر اسم كل من مرام علي عن دورها في مسلسل “الخائن” ونور علي عن دورها في مسلسل “ستيليتو”، ليتسائل البعض عن العلاقة التي تجمعهما.

تشابه أسماء أم شقيقات؟

يبدو أن العلاقة بين مرام علي ونور علي شغلت رواد مواقع التواصل الإجتماعي، الذين يتسائلون باستمرار حول ماهية العلاقة بين النجمتين.

وذهب البعض الآخر لتحليل وجه الشبه الكبير بينهما، لتأكيد علاقة الأخوة، خاصًة وأن النجمتان لمع اسمهما في الفترة ذاتها.

ورغم أن مرام ونور من مواليد مدينة دمشق، إلّا أنهما ليستا شقيقتان، ولا تجمعهما أي صلة قرابة على الإطلاق. يمكنكِ الإطلاع على مرام علي تنشر صورة من دون مكياج وتوجه رسالة من خلالها.

نجمتان لامعتان في الأعمال المشتركة والمعربة

ومن الجدير ذكره ، رغم وجود شبه كبير بين مرام (مواليد 1992)ونور (مواليد 1995)، إلاّ أن الجوامع المشتركة بينهما كبيرة أيضًا.

فهما من مواليد التسعينات، من مدينة دمشق، سطع اسمهما من خلال الأعمال العربية المشتركة والمعرّبة.

رغم تأدية نور علي للعديد من الأدوار السابقة، في الدراما السورية، إلّا أن اسمها تردد بكثيرة بعد المسلسل المشترك “عروس بيروت”، كما ازدادت شهرة بعد مشاركتها في المسلسل المعرّب “ستيليتو”.

أما مرام علي، فتملك في جعبتها العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية السورية، مثل بنات العيلة وشيفون.

لكنها أيضًا برزت بشكل أكبر على صعيد الوطن العربي من خلال المسلسل المنسوخ “عروس بيروت” كزميلتها نور، أما النجاح الساحق فحققته من خلال تأديتها لدور تيا في مسلسل “الخائن”. كما يمكنكِ الإطلاع على مقارنة بين أبطال مسلسل الخائن بالنسخة العربية والتركية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية