"نيو لوك" لمكياج مستوحى من نجمات هوليوود

لأنك على أبواب العام الجديد، ولأن هناك سلسلة من القرارات تنتظرك، نتمنّى منك ألا تنسي مكياجك، فلإطلالتك حقّ عليك، وبإمكانك تجديدها وإعادة إحيائها من موضة النجمات في هوليوود.

ias

يمكنك اعتماد مكياج عينين لافت، بالأسود القوي،ورسمة القطّة الأقرب إلى الأجنحة، تماماً كالمكياج الذي اعتمدته ناتاشا بولي، والذي أبقت فيه على أحمر الشفاه الطبيعي، الخطوة التي ستمنحك إطلالة دراماتيكيّة جريئة. ومع أوليفيا باليرمو الأمر مختلف، فهي تألّقت في عدد كبير من إطلالاتها في الآونة الأخيرةبالماكياج الطبيعي المتقن، الذي يعكس درجة عالية من الأنوثة الناعمة، من ناحية البشرة النقيّة، والعينين ذات الظلال الرماديّة، وشفاه النيود، ومما لا شكّ فيه أنّ هذه الإطلالة ستكون مثاليّة لتجديد مكياجك قبل بدء العام الجديد.

أمّا العارضة الشقراء دوتزن كروز استعانت بظلال الميتاليك، التي تترأس صيحات العام الفائت، والتي انسجمت مع شعرها الأشقر، أمّا التميّز الأكبر الذي اعتمدته هو رسمة الآيلاينر على الحافة الخارجيّة لعينيها بكثافة، وغيابها عن الجزء المتبقي منها. ولعلّ المكياج الأكثر نجاحاً هو الذي اعتمدتهكيم كارداشيان، بالأحمر الزهري اللامع، ومكياج العينين القوي المرتكز إلى الماسكارا والكحل الأسود، والذي يتلاءم مع مختلف قراراتك المستجدّة. وأحمر الشفاه القوي، سواء كان زهريّاً مع نيكول سيزنيغر أو النبيذي مع ريهانا، فهوسيؤدي حتماً دوراً جوهريّاً في تجديد إطلالتك.

فأي مكياج مستوحى من نجمات هوليوود قررت اعتماده؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية