هاتف Huawei P30 Pro: أنظري الى المستقبل بكاميرا اليوم مع قدرات التقريب الهائلة!

يقدم لك هاتف Huawei P30 Pro الكاميرا المدعومة بالذكاء الإصطناعي وبقدرات تقريب تصل الى 50 مرة من التكبير الرقمي لتحصلي على صورة بدقة رهيبة لو مهما كان المشهد بعيداً! ليس ذلك ما يميّز الكاميرا فحسب، فقدراتها الرائعة تبرز في المشاهد الليلية، حيث تلتقط أدق التفاصيل كما تفعل الكاميرات الإحترافية بفضل المزايا التي زُوّدت فيها والتي تدخل على الهواتف الذكية للمرة الاولى.

ias

إذا قلنا لك كاميرا بدقة 40 ميجابكسل، ستعتقدين تلقائياً أننا نتحدث عن الكاميرات الإحترافية، لكن ما لا تعرفه هو أن تلك الكاميرا إضافة الى ثلاث كاميرات احترافية تتمركز على خلفية هاتف Huawei P30 Pro.لكل من هذه الكاميرات مهمة معينة، فالكاميرا الرئيسة بدقة 40 ميجابيكسل مع حساس HUAWEI SuperSpectrum تتولى مهمة التقاط الضوء في الأماكن القاتمة، بفضل مصفوفة تصفية الألوان RYYB الجديدة، فبدلاً من البكسلات الخضراء في حساسات RGGB التقليدية -الموجودة في كل الأجهزة التي في السوق- تستخدم البكسلات الصفراء التي تتيح للحساس التقاط الضوء الأخضر والأحمر من الطيف المرئي، ما ينتج زيادة كبيرة في القدرة التقاط الضوء تصل الى 40%.

مميزات مذهلة تتميز بها هذه الكاميرا

أما كاميرا Ultra Wide بدقة 20 ميجابيكسل فمصممة خصيصاً للمشاهد الواسعة، سامحةً لك بتضمين عناصر كثيرة في الصور. وتتكامل مع كاميرا Telephoto بدقة 8 ميجابيكسل للمشاهد البعيدة، المزوّدة بعدسة سوبر زوم تدعم التقريب عالي الدقة حتى 5 مرات، القريب الهجين حتى 10 مرات والتقريب الرقمي حتى 50 مرّة، وعن منظومة كاميرات احترافية رائعة. ولتكتمل النتائج، فإن كاميرا Time of Flight أو TOF التي تعمل بتقنية أشعة الليزر تحت الحمراء لقياس المسافة عن المشهد المطلوب تصويره، تؤدي المهمة على أكمل وجه، ممهدةً الطريق أمام جيلٍ جديد من الهواتف الذكية.

من الجهة الأمامية، فتتمركز كاميرا السيلفي الملكة بدقة 32 ميجابكسل لتبرزك بأجمل حالاتك. وإضافة إلى ذلك يمتاز الهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro بقدرات متفوقة لتثبيت اهتزاز الصورة، لأنه يجمع بين تثبيت الصورة البصري وتثبيت الصورة الرقمي المدعوم بالذكاء الاصطناعي من هواوي، ما ينتج أفضل تثبيت صورة قدمته هواوي حتى اليوم، سواء كان ذلك لالتقاط الصور البعيدة أو المشاهد قليلة الإضاءة أو حتى الفيديو أثناء الحركة.

فيديو مزدوج لمرح مضاعف

ستجد في الهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro ابتكاراً جديداً تماماً لتصوير الفيديو بطريقة غير مسبوقة، هو ميزة تصوير الفيديو "دوال فيو"، التي تتيح تسجيل الفيديو بمنظور مزدوج لالتقاط المشاهد بعدستين للهاتف الذكي في آن، تلتقط إحداهما المشهد الكامل، وتلتقط الأخرى المشهد ذاته بزاوية قريبة. وخلال التصوير، تنقسم الشاشة إلى نصفين: النصف السفلي يُظهر التقاط المشاهد بزاوية عريضة، والنصف العلوي يظهر التقاط المشاهد ذاتها لكن بطريقة مقرّبة يختار قوتها المستخدم. بطارية لا تتوقف. إن كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين يغادرون المنزل مع هاتف نصف مشحون، فلا داعي للقلق، حيث يأتي هاتف HUAWEI P30 Pro مع بطارية كبيرة سعة 4200 مللي أمبير ساعي تدوم اكثر من يوم واحد. وبذلك ستتمكن من استخدام هاتفك بشكل اعتيادي من دون الحاجة للقلق حول نفاذ الطاقة.

إقرئي المزيد: HUAWEI Y9 Prime 2019: هاتف ذكي مميّز بشاشته الاستثنائية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية