هاتف HUAWEI P30 Pro بلون شروق الشمس العنبري الهدية المثلى للعيد

نقترب أكثر فأكثر من وقت العيد حيث سيملأ المكان احتفالات العيد وهو الوقت المثالي خلال السنة للزيارات الاجتماعية، إذا كنتِ لم تقرري بعد ماذا ستهدين أصدقائك وأحبابك هذا العيد، فلدينا أخبار سعيدة لك، حيث سيتوفر هاتف HUAWEI P30 Pro بلون شروق الشمس العنبري وبنسخة محدودة بدءا من 30 مايو في المتاجر.

ias

يجمع لون شروق الشمس العنبري مابين الأحمر والبرتقالي في مزيج استثنائي غير مسبوق يضيف إلى مظهرك الجميل والجذاب. بالإضافة إلى المظهر الأنيق، يقدم هذا الهاتف سعات تخزين كبيرة بحيث تحصلي على مساحة كافية لحفظ كافة صورك ومقاطع الفيديو التي سوف تأخذينها خلال فترة العيد مع بطل الهواتف الرائدة. ولأنك بالتأكيد ستلتقطين الكثير منها عندما تمتلكين هاتف ذكي بكاميرا رباعية من لايكا – الأولى من نوعها في العالم – قادرة على تلبية جميع متطلبات التصوير الفوتوغرافي والفيديوغرافي حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة.

واذا أردت التقاط مقطعي فيديو لنفس الحدث أمام عينيك، فهناك نمط "الدوال فيو" من هواوي والذي يمكّنك من التقاط مقطعي فيديو بالوقت نفسه: كامل المشهد و آخر مقرّب وتستطيعين أيضا استعراض كلاهما جنبا إلى جنب على شاشة هاتفك. فضلا عن طاقة الشحن الكبيرة التي يتمتع بها هذا الهاتف، مما سيسمح لكِ إلتقاط العدد الذي تحتاجينه من الصور من دون الإهتمام بشحن هاتفك، لتستمتعي بأجمل اللحظات مع الأهل والأصدقاء!

إقرئي المزيد: هواوي تقيم إفطارها السنوي احتفاءً بالشهر الفضيل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية