هاري وميغان يقصفان جبهة الملكة بتصريح جديد!

الدراما في العائلة المالكة لا تتوقف. هناك قضية جديدة تسببت في إزعاج الملكة إليزابيث الثانية، وهذه المرة كانت رد على أوامرها الأخيرة.

ias

يملك هاري وميغان علامة لجمعية تسمّى "ساسكس رويال" وكانت الملكة قد طلبت حذف "رويال" ما يعني "ملكي" من اسم العلامة بعد اعتزالهما الحياة الملكية. وانصاع الثنائي لأوامر الملكة! 

أصدر ميغان وهاري بيانًا على موقعهما على الانترنت. لقد كتبوا: "بينما يركز الدوق والدوقة على خطة لإنشاء جمعية جديدة لا تهدف للربح، بالنظر إلى قواعد حكومة المملكة المتحدة المحددة المحيطة باستخدام كلمة" رويال "، فقد تم الاتفاق على أن الجمعية غير الربحية لن تستخدم اسم "Sussex Royal" أو أي تكرار آخر لـ "Royal". للسبب أعلاه، تمت إزالة الكلمة."

وأضافا: "رغم أن الملكة ومكتب مجلس الوزراء لا يملكان أي وصاية على كلمة ملكي في الخارج، إلا أننا لا نعتزم استخدام هذا اللقب مجددا سواء داخل أو خارج المملكة المتحدة، وذلك بعد ربيع 2020، أي بعد تنحينا رسميا عن العائلة المالكة".

تبين أن استجابة ميغان وهاري العلنية للأخبار أغضبت الملكة. وقال مصدر لصحف بريطانية: "إنها تشعر بخيبة أمل كبيرة لأن حفيدها يسبب الكثير من الحرج للعائلة الملكية ويجلب كل هذا الاهتمام غير المرغوب فيه لعائلته في أسوأ وقت ممكن" ، وهذا يعني أن التوترات بين ميغان وهاري والملكة يمكن أن تكون حامية مرة أخرى.

تجدر الإشارة إلى أنه على الرغم من الدراما، إلا أن الملكة كانت داعمة لقرار ميغان وهاري بالتراجع. وقال مصدر لفانيتي فير: "كانت الملكة حريصة على حل هذا لأنها ترى أنه يضر بالعائلة ويضرها لها على المستوى الشخصي، أعتقد أن هذا كان مؤلمًا لها. لقد وصلت إلى النقطة من عدم التفكير، إنها فقط تريد أن تنتهي من الفضيحة".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية