هاني شاكر يتعرض لوعكة صحية فما هي حاله الآن؟

هاني شاكر يتعرض لوعكة صحية فما هي حالته الآن

مصدر الصورة صفحة الفنان هاني شاكر على إنستغرام

هاني شاكر يتعرض لوعكة صحية هو الخبر الذي يشغل بال جمهور الفنان المصري بعدما أعلن عن إصابته بفيديو نشره على صفحته على السوشل ميديا وأعلن عن مرضه. 

ias

حوّل الممثل والفنان المصري هاني شاكر حماس جمهوره الى خوف وقلق شديدين بعد الخبر الذي نشره على صفحاته الإلكترونية والذي أطل به في المستشفى إثر تعرضه لوعكة صحية. فبعدما كان الجمهور بإنتظار أمير الغناء العربي ليطل عليهم في حفلة دار الأوبرا المصرية التي كانت الفنانة أنغام قبلا فيه وحينها قامت بهفوة في حفلها أثارت جدل كبير، أعلن الفنان عن تعرضة لمشكلة صحية أجبرته على الدخول الى المستشفى.

هكذا طمئن هاني شاكر جمهوره

نشر الفنان هاني شاكر الذي يُعتبر من المشاهير الذين تخطوا الستين وما زالوا يضجون شباباً فيديو على صفحته الخاصة على إنستغرام يعتذر فيها من جمهوره على غيابه عن حفله الذي كان من المُفترض أن يُقام في الثامن من الشهر الحالي في دار الأوبرا المصرية، مشيرا إلى أنه كان يعاني من ضرباب قلب غير منتظمة وتعب شديد مما أجبره على التوجه الى المستشفى لإجراء الفحوصات والتحاليل والبقاء في العناية لمدة 48 ساعة كما أوصى الأطباء.

ألحق هاني شاكر هذا الفيديو بمنشور كتب فيه " ‏جمهوري الحبيب حابب أطمنكم علي صحتي الحمد لله احسن دلوقتي وبشكر كل أصدقائي وجمهوري علي سؤالهم عني ‏انا متواجد في المستشفي تحت الرعاية الطبية حالياً وإدارة المستشفي مانعه الزيارة في الوقت الحالي". إنهالت على هذا المنشور الكثير من التعليقات الداعمة من الفنانين والمشاهير وجمهور الفنان مُتمنيين له الشفاء العاجل والصحة الجيدة.

وقد ضجت سابقاً وسائل الإعلام بالحدث التاريخي في مصر الذي أبهر العالم وحضر فيه أهم النجوم والمشاهير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية