هفوة جديدة لأنغام على المسرح تتهم فيها الرجال بصفة تثير الجدل

مصدر الصورة موقع الفنانة انغام على فيسبوك

هفوة جديدة لأنغام على المسرح تتهم فيها الرجال بصفة تثير الجدل حيث تفاجأ المتابعون لحفل الفنانة أنغام في دار الاوبرا المصرية بالهجوم الذي قامت بشنه على الرجال والذين قاموا باستغلال معاني اغنيتها الجديدة "متلخبطة".

ias

وانغام التي سبق ورفضت مصالحة اصالة، قد وصفت انغام الرجال بالـ"مجانين" منتقدة اتهامهم المرأة بان مشاعرها تتبدل وهي متقلبة المزاج، مشيرة الى ان هؤلاء الرجال هم من تتغير مشاعرهم باستمرار.

الفيديو الهفوة:

وكان هذا الفيديو قد انتشر عبر موقع انستقرام، والذي قام بتصويره احد الحاضرين في الاحتفال، وسط غياب أي تغطية اعلامية للاحتفال بطلب من انغام شخصياً. وقد ظهرت انغام في بداية الفيديو وهي تتحضر لغناء أغنية "متلخبطة" ليتفاجأ بعدها الجمهور بكلامها وقد قالت أنغام: "الأغنية بتاعت متلخبطة دي، الرجالة بتقعد تتريق علينا وبيقولو علينا عندنا تقلبات وحاجات زي كده وهما اصلا اللي مجانين كل يوم بحال".

بعدها ضحكت ولاقت تجاوباً من الحضور وخصوصاً النساء اللواتي وافقنها الرأي، لتتابع بعدها أنغام:"كلنا بحالات إحنا شوية مجانين وهما شوية مجانين".

وايضاً من المواقف التي فاجأت بها الحضور في هذا الحفل هي معاتبتها لاحد الحاضرين بسبب انشغاله طوال الوقت بالموبايل وقالت له:" أنت ماسك الموبايل من أول الحفلة ومش مركز .. ده أنا جايلكم مخصوص …عشان أبسطكم…إيه مش عجبك الفستان ولا الأغاني ". ليرد عليها الحضور معربين عن حبهم الكبير لها.

وليست المرأة الاولى التي تثير فيها انغام الجدل في حفلاتها، اذ كان هناك رجل سعودي طلب يدها في موسم الرياض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية