هدايا عيد الأم لا يشتريها المال تحتاجها والدتك كل يوم!

هدايا عيد الأم لا يشتريها المال تحتاجها والدتك كل يوم!

هدايا عيد الأم لا يشتريها المال تحتاجها والدتك كل يوم!

هذه المرة سنتحدث عن هدايا عيد الأم التي لا يشتريها المال وتحتاجها والدتك كل يوم ويمكنك أن تقدميها لها الى جانب الورد والذهب والملابس وقالب الحلوى. في البداية اختبري نفسك: هل تشبهين أمك؟

ias

ولأنك تعرفين أن والدتك تعبت جدًا أمام عائلتها، ولا يمكن مكافأتها، عليك أن تعرفي ما هي الهدايا اليومية من مواقف وعواطف التي تحتاجها ويمكنك تقديمها لها بسهولة!

احترامك لها

احترامك لكلامها وقرارها واحترامك الذي يترجم بطريقة كلامك معها وردك عليها، كلها أمور تتمناها كل أم وتريد أطفالها أن يعاملوها بحسبها. فحين تقللين من احترام والدتك تشعر بجرح عميق خصوصًا وأنها التي رافقتك منذ صغرك وهي السبب الذي يقف خلف المرأة التي أصبحتها اليوم.

امتنانك لحياتك بشكل عام

لا تريد والدتك سوى سعادتك، وحين تراك ممتنة، متوازنة، لا تتذمرين وتعرفين ايجاد الحلول دائمًا من التركيز على المصائب كأنها تلقت منك أثمن الهدايا. اكتشفي الاشارات التي تدل على أنك تحبين نفسك كما يجب

محبتك لاخوتك

تقيس الأم نجاح مهمتها في محبة أولادها لبعضهم البعض، فحين تراك تحبين اخوتك وتعطفين عليهم وتتعالين عن هفواتهم وتهتمين لأمورهم الصغيرة والكبيرة كأنك أعطيتها الدنيا وما فيها.

اعترافك بتعبها

لا تريد والدتك منك سوى أن ترى في تصرفاتك وستمع في أقوالك بعض الامتنان والاعتراف للتعب الذي تعيش معه يوميًا كي يبقى منزلها على قدر أحلامكم.

ثقتك بنفسك وقدراتك

لا تحتمل والدتك أن تراك مدمّرة، أو ترى فيك ضعف في الثقة في النفس وحكم بالفشل. قدمي لها ثقتك بنجاحك ومستقبلك الهدية الكبرى. اكتشفي أيضًا الصفات التي تحتاجينها في والدتك بحسب برجك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية