بمناسبة عيد الأم: هدايا ترسم السعادة على وجه والدتك

الصورة من حملة La Marquise Jewellery لعيد الأم

هدايا عيد الأم التي طرحتها الدور العالميّة هذا العام مذهلة حقًا، وإنّها تضعكِ أمام خيارات كثيرة، ما يعني أنّكِ ستجدين ومن دون شكّ، هدية مثاليّة لمن هي أغلى إنسانة على قلبكِ. وتبقى الهدايا التي لا يشتريها المال، هي التي تحتاج إليها أمّكِ كل يوم.

ias

يصادف عيد الأم بعد أقل من أسبوع، ولذا، لا بدّ أن تسرعي لشراء هديّة لوالدتكِ، لتُظهري لها أنّك تقدّرين كلّ ما فعلته لأجلكِ منذ ولادتكِ. مهما كانت الهديّة ثمينة، لن تكفي لشكرها على تضحياتها طوال هذه السنوات، ولكنها كفيلة بأن تؤكّد لها أنك تعنين الكثير لها…

مجوهرات ملفتة

ما من امرأة تكره المجوهرات، فهذه القطع كفيلة بنقل إطلالاتها إلى أعلى مستويات الروعة والجاذبيّة، خصوصًا إذا كانت مميّزة بأشكال ملفتة ومرصّعة بأحجار ثمينة ومزيّنة بتفاصيل مبهرة.

الحقيبة هي أفضل خيار

تبقى الحقيبة الخيار المثاليّ لتقدّمي لوالدتكِ في هذه المناسبة هديّة تستفيد منها، خصوصًا أنّها تتوافر بتصاميم وألوان مختلفة، تسهّل عليك هذه المهمّة. فانتقي منها ما يتناسب مع ذوق والدتكِ، وكذلك مع ستايلها، فستلفتكِ تلك الكلاسيكيّة الأنيقة، وتلك الجريئة، وكذلك الكبيرة أو الصغير وغيرها.

أكسسوارات للمنزل

أكسسوارات المنزل هي بدورها خيار يُسعد والدتكِ بمناسبة عيد الأم، فهي ضروريّة لإضفاء لمسات مبهجة على أجواء ديكور المنزل. إحرصي على اختيارها بتصاميم مميّزة، كما التي تقدّمها علامة “إنتيريرز”، التي توفر أيضًا تصاميم رائعة من المفروشات الفخمة والأنيقة.

حذاء أنيق

إذا كانت والدتكِ ممّن يحرصن على اعتماد الإطلالات الأنيقة والعصريّة، فلا بدّ أن تقدّمي لها حذاءً بتصميم مواكب للموضة، تنسّقه مع ملابسها لتتألّق بلمسات جذّابة. ذاك الذي يكون مرفقًا بكعب رفيع أو عريض، هو ما سيضمن سعادتها في هذه المناسبة، لأنّه من صيحات الموضة التي تُظهر المرأة أصغر في السن.

اضغطي هنا لتسوّق حذاء فالننتينو غارافاني من موقع Farfetch

اضغطي هنا لتسوّق حذاء دولتشي أند غابانا من موقع Farfetch

اضغطي هنا لتسوّق الحذاء البنيّ من موقع Next Online

اضغطي هنا لتسوّق الحذاء بالكعب العريض من موقع Next Online

وأخيرًا، لا تنسي أن ترفقي الهدية ببطاقة تكتبين عليها كلام عن عيد الام مفعم بالحب، وعبارات تعكس شكركِ لها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية