هدايا عيد الفطر: تصاميم مثاليّة لمن تعشق الإطلالات المريحة

هدايا عيد الفطر 2020 مثالية لمن تحب الاطلالات المريح

هدايا عيد الفطر هذا العام تضعكِ أمام حيرة كبيرة نظرًا لروعتها، وهي ستنشر الفرح والسعادة في قلبكِ وقلب العزيزات على قلبكِ. ياسمينة تقدّم لكِ افكار هدايا رائعة تتناسب مع شخصيّة كلّ امرأة، ومن الأفكار المثالية، أن تقدّمي لها تصاميم توفّر لها إطلالة مريحة.

ias

منذ أكثر من شهرين، ألزمنا بالحجر المنزلي، ولذا برزت صيحات موضة لاقن رواجًا بسبب العزل المنزلي، ومن بينها ملابس النوم، والـ Sweatpants والسليبر (Slipper) وغيرها من التصاميم التي لم نعتد البقاء بها لساعات طويلة. لذا، من أنسب الهدايا التي يمكنكِ أن تشاركينها هذا العيد مع من تحبين، الملابس والأكسسوارات التي تمنح راحة مثاليّة طوال اليوم.

سروال الـ Sweatpants هو الأفضل

هدايا عيد الفطر 2020 مثالية لمن تحب الاطلالات المريح
سروال من Ginger Basics من Namshi

اضغطي هنا لتسوّق هذا السروال

سروال الـ Sweatpants هو من أفضل الخيارات لإطلالة مريحة في المنزل أو خارجه، إذ يمكنك أن ترتديه للتوجّه إلى السوبرماركت مثلًا، وهو أيضًا يعزّز جمال إطلالتكِ في الصور والفيديوهات التي تشاركينها مع صديقاتكِ على مختلف التطبيقات. هو يتوافر بألوان وقصات مختلفة، فاختاري منها ما يعجبكِ أو من تريدين تقديمه لها.

اختاري فستانًا بتصميم مريح وحيويّ

هدايا عيد الفطر 2002 مثالية لمن تحب الاطلالات المريح
فستان من Next Online

اضغطي هنا لتسوّق هذا الفستان

قدّمي لصديقتكِ فستانًا بقصّة مريحة، ومن المفضّل أن تختاريه بتفاصيل حيوية تزرع البهجة أكثر في قلبها، ويمكنها أن تستفيد منه لتنعم بإطلالة مريحة وحيوية طوال الساعات التي تقضيها في المنزل.

لا تستغني عن التيشيرت

هدايا عيد الفطر 2020 مثالية لمن تحب الاطلالات المريح
تيشيرت من Les Girls Les Boys من The Outnet

اضغطي هنا لتسوّق التيشيرت

التيشيرت هي من أجمل قطع الملابس الصيفية، إذ يمكن تنسيقها بمختلف الطرق، من خلال وضعها تحت أو فوق التنورة أو السروال أو الشورت، ما يجعلها هديّة مثالية في العيد، خصوصًا لمن تعشق الإطلالات المريحة.

السليبر أكسسوار رائع

هدايا عيد الفطر 2020 مثالية لمن تحب الاطلالات المريح
سليبر من Michael Kors من Level Shoes

اضغطي هنا لتسوّق هذه السليبر

السليبر تشكّل هديّة رائعة للعيد، فهي رائجة جدًّا هذا الموسم، وتطلّ بتصاميم وألوان تناسب مختلف الأذواق. إضافة إلى اختيارها للإطلالات المنزليّة، يمكنكِ أيضًا تنسيقها مع أجمل الملابس الصيفية، مثل الفساتين الحيوية، والسراويل والتنانير وغيرها.

ما رأيكِ بحذاء رياضيّ؟

هدايا عيد الفطر 2020 مثالية لمن تحب الاطلالات المريح
حذاء من Adidas من Farfetch

اضغطي هنا لتسوّق هذا الحذاء

من أهمّ الأحذية في خزانة كلّ سيّدة، الحذاء الرياضيّ، فهو ليس لممارسة التمارين فحسب، إنّما يمكنها تنسيقه مع ملابسها لتتميّز بإطلالة مريحة ومواكبة للموضة في آن. الحذاء الرياضيّ يشكّل هديّة مثالية، ويمكن تنسيقه مع ختلف الملابس، مثل سروال الجينز، أو الليغينغ أو الـ Sweatpant.

في العيد لا تنسي الاهتمام بإطلالتكِ الجماليّة، ولكن أوّلًا، انتبهي من أخطاء المكياج التي تدمّر بشرتكِ

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية