هديّة رائعة قدّمها الرئيس التركي إلى عروس الممثّل مراد يلدريم!

هديّة رائعة قدّمها الرئيس التركي إلى عروس الممثل مراد يلدريم!

بعدما ضجّت الصحافة بخبر خطوبة الممثل التركي مراد يلدريم على ملكة جمال المغرب السابقة إيمان الباني، وبعدما شكّل تقدّم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لطلب يد العروس من أهلها عبر تطبيق موبايل خاص التفصيل الأكثر إثارة، يبدو أنّ أخبار الممثل التركي وعروسه ورئيس البلاد تعود إلى الواجهة من جديد!

ias

لا ريب أنّ العلاقة التي تجمع كل من مراد والرئيس علاقة وثيقة جداً، فهو تولّى طلب يد العروس ملكة جمال المغرب إيمان الباني، واليوم يقدّم للعروس المصحف الشريف المميّز بحجمه الكبير هدية لها، والدليل صورة نشرها العريس مراد مع أفراد العائلة إلى جانب المصحف على صفحته الشخصية على انستغرام، معبّراً عن سعادته بما قدّمه الرئيس، وشاكراً أردوغان على أجمل هدية لعروسه، على حد تعبيره.(خطوبة النجم التركي مراد يلدريم وملكة جمال المغرب بوساطة الرئيس التركي!).

المصحف: هديّة الرئيس التركي

تجدر الإشارة إلى أن بعد فترة قصيرة من الخطوبة، طاولت العروسان شائعات أنها متزوّجان بالفعل، ولكن ما لبثت هذه الشائعات أن اختفت، في ظل غياب كامل لأي تصريح من العروسين، وإكمال حياتهما بشكل طبيعي، ربما في محاولة لانكار عدم صحّة ما تدوالته الصحافة. إيمان ومراد سيتزوجان في ديسمبر المقبل، وسيعيشان في لوس أنجلوس، حسب مصادر مقرّبة.

إقرئي المزيد: الصور الأولى من حفل زفاف كيفانج تاتليتوغ في باريس

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية