خطوبة النجم التركي مراد يلدريم وملكة جمال المغرب بوساطة الرئيس التركي!

خطوبة النجم التركي مراد يلدريم وملكة جمال المغرب بحضور الرئيس التركي!

نشر كلّ من الممثل التركي مراد يلدريم وملكة جمال المغرب للعام 2005 إيمان الباني صور خطوبتهما على موقع انستغرام، في إعلان جدي لارتباطهما الذي تمّ بوساطة الرئيس التركي رجب طيّب أردوغان.

ias

في التفاصيل، حضر الرئيس التركي وزوجته إلى المطار لاستقبال عروس مراد، وطلب يدها مباشرة من أهلها في المغرب عبر تطبيق Facetime، فيما كانت فرقة الزفّة التركية إلى جانب الرئيس. وقد نشر مراد صورة على صفحته الشخصية على انستغرام شاكراً رئيس بلاده على ما فعله لأجله، وعلى وقوفه بجانبه، وطلب يد حبيبته إيمان الباني، على حد تعبيره. كما أعادت العروس نشر هذه الصورة وصورة أخرى مع العريس وهو يقبّل جبينها.

الرئيس التركي يطلب يد إيمان الباني لعريسها مراد

عُرِف مراد في البلاد العربية من خلال دوره في مسلسل " عاصي" إلى جانب الممثلة التركية المعروفة "توبا بيوكوستن". بحسب بعض الصحف التركيبة، تعرّف مراد على إيمان في لندن منذ قرابة الشهرين، وسيتزوّجان في ديسمبر المقبل، ويعيشان في لوس أنجلوس. وبهذا سيكون الزواج الأوّل لإيمان، والثاني لمراد بعد طلاقه المفاجئ من زوجته الممثلة التركية بورتشين ترزي أوغلو في العام 2014. ومن الجدير ذكره أنّ أمير رفض الحديث عن علاقته بإيمان قبل الخطوبة. (الصور الأولى من حفل زفاف كيفانج تاتليتوغ في باريس).

صورة للعريس وهو يقبّل جبين العروس

العروس إيمان الباني حصدت لقب ملكة جمال المغرب في العام 2005، ووصيفة لملكة جمال العرب لسنة 2006، ومنذ ذلك الحين دخلت إلى مجال الإعلانات والتمثيل.

إقرئي المزيد: حفل زفاف النجم التركي كينان أميرزالي أوغلو بطل مسلسل "إيزيل"

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية