هدية مميزة من "ياسمينة" إليك.. فما هي؟

كعادتها وكما عوّدتك، كانت ياسمينة الرائدة والسباقة في كل المجالات بغية تقديم الأفضل والأرقى لك، وذلك في عالم الموضة والتجميل والماكياج، من دون أن ننسى حصة الأسد لياسمينة العروس، إضافة الى مساعدتك على اختيار أسلوب حياة صحيّ ومتناسق يحاكي الرفاهية والأناقة التي تستحقينها.

ias

من هنا، نقدم لك جديد ياسمينة، المتمثل بقصصها المتنوعة والمختلفة في كل المجالات بغية مواكبتك، أول بأول، عن آخر صيحات الموضة والماكياج وأخبار المشاهير، اضافة الى كل ما يتعلق بأخبار الصحة والشؤون المتعلقة بحال الابراج، فضلاً عن تعريفك أكثر عن شخصيتك وطباعك، باطار سهل وطريف، يسمح لك بالتفاعل بشكل أكبر مع صديقاتك ومحيطك.

اختبري نفسك: هل أنت امرأة حقودة؟

هدية مميزة من

ولم تنسى ياسمينة أبداً تخصيص فقرة خاصة بعروسها العربية لتحضيرها بأفضل طريقة ممكنة ليوم زفافها.

بمعنى آخر، بت يا عزيزتي، على موعد كل يوم مع محررة ياسمينة المفضلة لديك لتقدم لك كل ما ترغبين بمعرفته ومشاهدته، فلا تتأخري وتابعينا دائماً عبر Yasmina Stories وخاناتها المختلفة والمتنوعة التي تتناول كل المواضيع التي تهمك.

هدية مميزة من

فيكفي أن تقومي بتصفح موقع "ياسمينة" على هاتفك الذكي لمشاهدة الخانات المختلفة التي نقدمها لك عبر Yasmina Stories. من دون أن تنسي، مشاركتنا دائماً بأرائك وتمدينا باقتراحاتك حيال أي موضوع تريدين طرحه أو الاستفسار عنه، لنلبي لك حاجاتك ونكون، كما عوّدناك، في خدمتك.

فماذا سيكون جديد ياسمينة المقبل؟!

هدية مميزة من

اقرئي المزيد: بالفيديو.. حين تخطت إعاقتها وفاجأت الجميع!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية