هذا الكونتورينغ يغنيك عن ماكياج العيون

عندما يُقال "كونتورينع للعيون" الفكرة الأولة التي تخطر في بال المرأة تتعلق بماكياج مكتمل وقوي يحدد رسمة العين ويبرز جمالها الى العلن. لكن ما لا تعلمينه، أن للكونتورينغ أيضاً حيله التي تمنحك إطلالة طبيعية ومشرقة تبديك وكأنك من دون ماكياج. لذلك لا بدّ أن تتعرفي مع ياسمينة على خطوات اعتماده على العيون بأسلوب مخفي يغنيك تماماً عن اعتماد ماكياج مكتمل، وابقي دائماً متألّقة بإطلالة مشرقة ومفعمة بالجمال الطّبيعي.

ias

خطوات تطبيق كونتورينغ العيون

-اعتماد الكونسيلر: ابدأي باعتماد الكونسيلر لإخفاء الهالات السّوداء، لكن عليك أن تختاري التركيبة الكريمية التي تتناغم بسهولة مع البشرة وترطّبها بأسلوب مثالي. لا تبالغي في تفتيح اللون بل ابقي على تدرج يناسب لون بشرتك. 

بـ 3 مستحضرات ماكياج فقط اخرجي من عملك للقاء الحبيب

-تحديد الحواجب: إنتقلي إلى تحديد الحواجب، واختاري تركيبة الظلال فهي تمنحك لمسة ناعمة وطبيعية. سرّحي حواجبك نحو الأعلى للكشف عن الفراغات وانتقلي الى تحديدها بريشة مدببة. ننصحك بعدم لإقتراب كثيراً من أول الحاجب لتحافظي على إطلالة ناعمة وطبيعية.

-تحديد عظمة الحاجب: اختاري ظلالاً ترابياً بلون نيود، وحددي بها جفن العين الثابت، على أن تدمجي اللون جيداً ليبدو طبيعياً ومتناغماً مع أساس لون البشرة.

-اعتماد الـHighlighter: استعيني بالـ Highlighter وطبّقيه عند عظمة الحاجب بخفة لإشراق إيطار العين، وانتقلي أيضاً إلى اعتماده عند زاوية العين الداخلية ما يساهم في توسيع فتحة العين وإشراقها وتسليط الضوء على جاذبيتها.

بهذه الخطوات البسيطة ستحصلين على كونتورينغ مشرق وناعم للعيون يمكنك الإنطلاق فيه يومياً لقضاء نهار مفعم بالنضارة والحيوية.

إقرأي المزيد: أمرٌ واحد يهم الرجل في ماكياج المرأة التي يحب..ولا شيء سواه!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية