Yasmina

هذا ما أنت بحاجة إليه.. بحسب برجك!

هذا ما أنت بحاجة إليه بحسب برجك

مع انشغالك في الحياة اليومية وضغطها ومشاكلها، لا بد لك أنك بت تشعرين بشيء من الضياع أو الوحدة أو التعب النفسي نظراً لاضطرارك الى التخلّي عن أمور كثيرة تحبينها أو تساعدك على الشعور بالراحة والتجدد والطاقة الايجابية.

فتعرّفي مع ياسمينة على ما أنت بحاجة إليه حقيقة بحسب برجك.

اختبري نفسك: من هو حبيبك من الفنانين العرب؟

برج الحمل

على رغم قدرتها العالية على التواصل مع الآخرين وكسب محبة محيطها، فإن مولودة برج الحمل بحاجة إلى من يصغي ويستمع إليها بإمعان، خصوصاً أنها تفتقد الى القدرة على الصبر وطول البال.

برج الثور

صحيح أن مولودة برج الثور تعاني من مشكلة العناد، إلاّ أنها امرأة حساسة للغاية وبالتالي هي بحاجة إلى من يساندها حقاً ويكون داعماً لها ومشجّعاً لها، خصوصاً عند أوقات الشدة.

برج الجوزاء

من المعروف أن مولودة برج الجوزاء امرأة اجتماعية بامتياز، على رغم مزاجيتها، فهي تحب التواصل والاختلاط ضمن مجموعات والتعرف على أشخاص جدد وبالتالي هي بحاجة إلى إحاطة نفسها بأناس يتمتعون بحس الفكاهة وحب الحياة.

برج السرطان

تتميز مولودة برج السرطان بكونها امرأة مفرطة المشاعر ومرهفة الإحساس، من هنا، فإنها بحاجة إلى من يعتني بها، خصوصاً على الصعيد المعنوي، فيشكل سنداً لها ودافعاً لها للشعور بالثقة بالنفس.

برج الأسد

إذا كنت مولودة برج الأسد، فهذا يعني حاجتك الملّحة إلى من يحبك ويقدّم لك العطف والحنان، خصوصاً أنك امرأة قادرة على منح الحب للجميع، من دون استثناء. (تعرّفي مع ياسمينة على الشخص الذي يزعجك بحسب برجك)

برج العذراء

تحتاج مولودة برج العذراء إلى من يقدّم لها الطيبة وأن يكون حنوناً عليها وعطوفاً نظراً لشدّة حنّيتها وطيبة قلبها، خصوصاً أنها امرأة مرهفة الإحساس إلى أقصى الحدود.

برج الميزان

بالنسبة لمولودة برج الميزان، فإنها بحاجة إلى من يفهمها فقط ويستوعب حاجاتها في الحياة، علماً أنها امرأة عقلانية للغاية ومن السهل جداً التواصل والتوافق معها.

برج العقرب

من المعروف أن مولودة برج العقرب امرأة شغوفة في الحياة ومبدعة، وبالتالي هي بحاجة الى من يقدّم لها الوحي اللازم للابتكار والإبداع.

برج القوس

تمتاز مولودة برج القوس بحبها الشديد لخوض المغامرات المتنوعة والمختلفة البعيدة من الروتين والمألوف والحياة اليومية وبالتالي فإنها بحاجة إلى من يمنحها الحرية بعيداً من القيود والملل.

برج الجدي

إن مولودة برج الجدي بحاجة إلى من يكون صادقاً معها، خصوصاً على الصعيد المهني، فهي جداً منظّمة ومهووسة في عملها ومهنتها وبالتالي هي بحاجة إلى شخص يستطيع مواكبتها على هذا المستوى.

برج الدلو

إن الوفاء أكثر ما تحتاج إليه مولودة برج الدلو، نظراً لكونها امرأة وفية لجميع من يحيط بها، وهذا ما يخوّلها أن تكون للصداقة الحقيقة عنوناً.

برج الحوت

نظراً لشخصية مولودة الحوت المليئة بالغموض والشغف في الخوض في عالم الخيال الخاص بها، فإنها بحاجة إلى من يهبها الراحة النفسية والشعور بأنها في آمان للغوص في ما تحب.

اقرئي المزيد: احذري هذه المرأة.. فهي ستخسرك حبيبك!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر