هذا ما تأكله ميلانيا ترامب للمحافظة على رشاقتها

هذا ما تأكله ميلانيا ترامب للمحافظة على رشاقتها

ليس غريباً على أحد مدى رشاقة السيدة الأولى ميلانيا ترامب، خصوصاً أنه مع تقدمها في السن تزيد جاذبية وأناقة.

ias

وبالتالي لا بد للسيدة الاولى من اتباع نظام غذائي معين يسمح لها بالمحافظة على رشاقتها والحؤول دون اكتسابتها الوزن. فتعرفي في ما يلي، يا عزيزتي، على ما تأكله ميلانيا ترامب للوصول الى هدفها المنشود.

ربما لن تكون مفاجأة كبيرة أن السيدة الأولى تحب أن تحافظ على فطورها خفيفاً وصحيًا، وغالبًا ما يكون لها عصير أخضر كأول وجبة لها في اليوم.

ففي عام 2013، شاركت ما تسميه "إفطار لذيذ وصحي كل يوم" مع متابعيها عبر "فايسبوك" بعد تلقيها العديد من طلبات المعجبين، حيث كشفت أنها تستخدم فقط الفواكه والخضروات الطازجة والعضوية في وصفتها الخاص التي تطلب ايضاً قليلاً من السبانخ والكرفس والجزر والعنب والتفاح.

ثم تمزج كل هذا الخليط مع اللبن الخالي من الدهون، بالإضافة إلى عصير التفاح وعصير البرتقال، ثم تضيف اليه زيت الزيتون وبذور الكتان ومكملات أوميجا -3 وفيتامين د للحصول على المزيد من العناصر الغذائية.

وتقوم السيدة الاولى بتناول هذا الخليط خلال فترات النهار بغية مدّ جسمها بالطاقة اللازمة وحرق الدهون وخسارة الوزن الزائد.

كما أن ميلانيا تختار في بعض الاحيان تناول الشوفان الغني بالألياف كوسيلة للانطلاق في نهارها، خصوصاً أنه من الوسائل الصحية التي تحافظ على صحة القلب من دون أن ننسى عشقها الشديد وحرصها الدائم على الاكثار من تناول الخضروات والفواكه المختلفة.

اقرئي المزيد: الحمية الغذائية التي اتبعتها أوبرا وينفري لتخسر 20 كغ وتحصل على خصر نحيف!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية