هذا ما يجعلك الشريكة المثالية لزوجك في رمضان: اليك 3 حيل ذكية!

يعتبر خبراء علم النفس أن شهر رمضان هو مرحلة سنوية صعبة من حياة أي ثنائي، فخلال فترة الصوم يتعرّض الزوج والزوجة للكثير من الضغوطات اليومية والتغيرات الحياتية البديهية، وهذا ما ينعكس سلباً على علاقتهما وطرق التواصل بينهما.

ias

لهذه الاسباب، تتطلب هذه المرحلة الكثير من الدقة والحذر، اضافةً الى بعض الحيل الذكية. فما هي الاساليب التي تستخدمها المرأة الذكية في رضمان لتبعد شبح الخلافات عن حياتها الزوجية، وتجعل منها الشريكة المثالية بالنسبة للرجل؟ ياسمينة تلخص لك بعض النصائح المفيدة في ما يلي:

(ماذا يعني أن يعجبك رجل أسمر طويل القامة؟)

الهدوء والتواصل:

ان الشهر الفضيل هو التوقيت الامثل للتقرب من الله والامتناع عن الاخطاء، لكنها أيضاً الفترة المناسبة لتعزيز علاقتك مع زوجك وتحفيز تورّطه في تفاصيلها. لذلك عليك مواجهة انزعاجه وعصبيته بالهدوء والتروي، والاهم التواصل. فخصصي بعض الوقت للاستماع اليه وتزويده بالطاقة الايجابية والارشادات الضرورية.

أجواء التلاحم والالفة:

من الضروري أن تحرصي على تأمين أجواء من التلاحم والراحة داخل المنزل، فساعدي زوجك على الحصول على قسط من الراحة والاسترخاء لبعض الوقت. فهذا الامر يساعده الى استعادة نشاطه والتخلص من التوتر الذي ينشأ بسبب قلة النوم وتغيير نمط الحياة.

الحب:

استفيدي من الشهر الفضيل لتناول الفطور مع زوجك وتقوية صلة التواصل بينكما، ولا تتأخري عن ذكره في صلواتك وكل تحركاتك اليومية!

اقرئي المزيد: دولة عربية تمنع الطلاق خلال شهر رمضان: ما هي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية