Yasmina

هذا ما يكرهه الرجل سراً في ملابس اللانجري الخاصة بالمرأة!

هذا ما يكرهه الرجل سراً في ملابس اللانجري الخاصة بالمرأة!

تعتبر ملابس اللانجري الخاصة بالمرأة عنصراً أساسياً جاذباً للرجل، فهي تزيد جسمها تألقاً وتضفي عليه الكثير من الجمال والأنوثة.

لكن الحصول على هذه النتائج يسلتزم التقيّد ببعض الشروط المتعلقة بالتنسيق والتطبيق، خصوصاً لناحية اختيار الشكل واللون والتصميم المناسب.

(لماذا عليك النوم من دون ملابس ليلاً؟)

فما هي الأمور التي يكرهها الرجل في ثياب اللانجري ولا يعترف لك بذلك، وما هي النقاط التي عليك تجنبها عند ارتداء هذه الملابس لتظهري بأحسن صورة أمام زوجك؟

ياسمينة تلخص لك في ما يلي أبرز ما يكرره الرجل في ملابس اللانجري:

الملابس الضيقة والضاغطة:

لا شك أن دور ملابس اللانجري هو ابراز مفاتن جسمك وإظهارها بأفضل إطار، لكن الملابس التي تكون ضيقة لدرجة خانقة أو التي تظهر وكأنها أداة للضغط على بشرتك، تقلل من جمال جسمك بنظر الرجل وتؤدي الى تراجع انجذابه نحوك. لذلك لا تفرطي بضغط مفاتنك وابرزيها بأكثر طريقة طبيعية وحيوية.

المبالغة: إن المبالغة والابتذال والمحاولة القسرية واليائسة لجذب الشريك من خلال ملابس اللانجري يظهر سريعاً على شكلك واختياراتك، وهذا ما يفشل محاولاتك ويخفت نورك بنظره. لذلك، عليك اعتماد الملابس المثيرة لكن غير المبتذلة التي تزيد من انجاذب زوجك نحوك دون أن تكون بمثابة ضغط قسري عليه.

غياب شخصيتك:

احرصي أن تعكس ملابس اللانجري شخصيتك، فإذا كنت امرأة خجولة إجمالاً لا تفرطي بالملابس الفاضحة والعكس صحيح، فهذه الأخطاء قد تضيّع هويتك بنظره وتفاجئه بطريقة سلبية.

التشابك:

من الشائع اعتماد اللانجري المتشابك والمتشعب والغريب من حيث التصميم، لكن الملابس التي تحتوي على الكثير من الشرائط والمشابك قد تؤدي الى ارباك الشريك بعض الشيء لذا عليك تجنبها قدر الامكان.

اقرئي المزيد: كيف ينظر الرجل الى ثياب نومك؟

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر