هذا هو الوقت الذي تستغرقه كيم كارداشيان يومياً تحضيراً لإطلالتها

نتحضّر للخروج من المنزل صباحاً، فنستغرق قرابة الساعة أو الساعة والنصف قبل الإنتهاء من وضع مكياجنا وتسريح شعرنا وإرتداء ملابسنا قبل الإنطلاق إلى وجهتنا.

ias

ولكن بما أنها نجمة معروفة في العالم، تستغرق كيم كارداشيان وقتاً أطول في التحضير للخروج من منزلها، فنظن أنها ربما تمضي ساعتين يومياً للإنتهاء من إطلالتها الكاملة… ولكن الإجابة الحقيقية ستصدُمكِ!

نجمة تلفزيون الواقع نشرت عبر حسابها الخاص على يوتيوب بعض اللقطات لها وهي تتحضّر لمكياجها اليومي، كاشفةً كل الخطوات التي تتّبعها بالتفاصيل عبر تطبيقها الخاص على موقع Itunes، وذلك لترويج هذا التطبيق الذي أطلقته أخيراً من جهة، بالإضافة إلى إجابتها لطلبات الجمهور بنشر المزيد من الفيديوهات عن الروتين اليومي الذي تستخدمه قبل الخروج من المنزل.

فبعيداً من الوقت الذي تستغرقه لإختيار أزيائها، تمضي كيم أكثر من ساعتين يومياً على مكياجها وشعرها فقط، ولا تطبّقه لوحدها بل بمساعدة فريق ضخم من خبراء تجميل الشعر والمكياج!

هذا الإعتراف صدم الجمهور الذي يتابعها وينتظر بشوق المكياج الذي ستطل به لإعتماده بسرعة، إذ إن مكياجها يبدو عادياً جداً ولا يظهر فيه أي تقنية قد تستغرق هذا الوقت لتطبيقها، حتى لو كانت هذه التقنية معقدة كالكونتورينغ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية