Yasmina

هذه الأبراج لا تدعم من تحب ولا تقف الى جانب شريكها

أبراج لا تدعم من تحب
أبراج لا تدعم من تحب

بعض الأبراج لا تقدّم الدعم لمن تحب رغم الغرام الكبير به، فبخلاف الأبراج الأخرى الموجودة دائماً الى جانب من تحب، والجاهزة بشكل كبير للاستماع الى مشقات نهاره ومخاوفه وهواجسه، لدينا ٤ أبراج يعيش شرائكها أوقاتاً تعيسة حين يحتاجون اليها ولا يجدونها.

الحمل

هذا البرج يركّز كثيراً على نفسه، يرى حياته بمعزل عن حياة الآخرين واحتياجاتهم وتطلعاتهم. يخلص لمن يحب ويعطيه الأهمية، ولكنه لا يتذكّر أنّ للحبيب احتياجات عاطفية عليه أن يوليها الأولوية، بل يشعر أنّه هو الخاسر وهو المغبون وهو الذي يحتاج للاهتمام، خصوصاً وأن الأبراج التي يرتبط بها هي الأبراج الكتومة التي لا تثير مشاعرها ولا تتحدث عنها. فهل تعرفين من هي الأبراج التي لا ترتاح مع المشاعر وتخبئها؟

الجوزاء

لأنّه يملك شخصية مزدوجة، برج الجوزاء ينشغل بإحداها ولا ينتبه للحبيب ولا يدعمه ولا يلتفت له أو يتذكره. ولكن هو يملك النية الايجابية، ويحبّ شريكه ويعتبر نفسه يضحّي في سبيله ولا يتخلّى عنه حين يحتاج له ولكن في الحقيقة الجوزاء مشغول في عالمه الخاص، في هواياته وفي تخبّط مشاعره.

الجدي

من المعروف عن الجدي ابتعاده الواعي عن مشاعره وقراره بعزلها واخفائها والسيطرة عليها، فهو يستطيع أن يرى الأمور بشكل عقلاني بحت، وان كانت هذه الصفة جيدة لوظائف معينة أو مواقف محددة، الاّ أنها تسلب حبيب الجدي فرصة الدعم والاهتمام والتضحية. فحبيب الجدي سيعاني من الاهمال ومن الجفاف العاطفي والبرودة والقسوة. فهل تعرفين بأي صفات يمكنك جذب برج الجدي؟

الدلو

وكأنّ برج الدلو يعيش في النجوم، تشعرين وكأنّ هذا البرج يقطن في كوكب مختلف كلياً عن كوكب الأرض بسبب أهدافه غير المنطقية وحججه وطريقته في التفكير. لهذا السبب دائماً ما لا يقتنع الدلو بالموقف الذي يعيشه حبيبه ويتّهمه بأنّه يبالغ ولم يجد التصرّف، فلا يدعمه بل يلومه ويحاكمه وهذه من أبرز المشاكل التي يعيشها الدلو في حياته العاطفية. فالدلو من الأبراج التي لا تعرف قيمة الناس الاّ حين يرحلون.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر